القرآن منبع النحو والبلاغة.

بقلم : عثمان الأهدل   اتعبوا الملحدون أعينهم يبحثون في كل آية لعلهم يجدون أخطاء بالقرآن لغويةً أو نحويةً بكل ما...

آسف والديّ العزيزين

  الكاتب نايف العجلاني   يعتقد البعض أنه من الأفضل كلما تقدم الوالدن يفي السن أن يجلسوا في المنزل ويحتاجون...

دعواتكم نصل الرياض!  

  بقلم الكاتب الإماراتي - عبدالله عبدالكريم كانت هذه آخر كلمات المشهور في شبكات التواصل الاجتماعي الراحل السعودي محمد غانم...

قبل أن أموت !  

كتبها- صالح جريبيع الزهراني يقول المثل الجنوبي : ( ذا ما نفعني في حياتي .. وش أبغى به بعد موتي...

صراع في بيت الولي الفقه  

‏بقلم -حنان محمد الثويني  كشفت تراجعات وتنازلات نظام الملالي في الجولة السابعة من محادثات فيينا عن سر عدم ظهور المرشد...

لغتنا العربية فخرٌ لنا

بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية الذي يحتفل فيه في 18 ديسمبر كذكرى اعتماد العربية بين لغات العمل في الأمم المتحدة...

لا تبوق ولا تخاف 

مثل شعبي يطلق على من تجنب السرقة وسلم من العقاب ، سجل التاريخ قصص ودوّن قضايا سرقة متعددة ومختلفة وجرمها...

رسالة القدر 

كنت أسير في عالمي الموحش كنت أسير بين الممرات المظلمة وظلي الوحيد الذي يطاردني ويلاحقني الذي عكسه نور القمر،،أقف كل...

ما قبل الديربي

الطائف - رائد العتيبي تنتظر الجماهير اللقاء المؤجل بين الهلال والنصر من كاس دوري الأمير محمد بن سلمان بين متفائل...

الفلسفة أم التشريع الإسلامي ؟!

سقراط ‏ فيلسوف وحكيم يوناني كلاسيكي .. يعتبر أحد مؤسسي الفلسفة الغربية، لم يترك سقراط كتابات، وجل ما نعرفه عنه...

كلمة ورد غطاها

بقلم - رائد العتيبي لا احد لا يعرف المسلسل الكرتوني كابتن ماجد كذلك الكابتن رابح الرسوم المتحركة التي في طفولتنا...