|

الأساطير يتغلب على الوحدة والتعادل الإيجابي في مواجهتين

الكاتب : الحدث 2021-04-17 12:09:14

صبيا : سالم جيلان

تواصلت مواجهات بطولة الوفاء الرمضانية بملعب اللخبصية لليوم الخامس على التوالي مساء الجمعة ٤ رمضان حيث أقيمت ثلاث مواجهات ضمن فئة الشباب مباراتين وفي فئة الكبار مباراة واحدة فقط.

 الأساطير & الوحدة 

ضمن المجموعة الثالثة لدرجة الشباب التقى شباب الوحدة وشباب الأساطير في مواجهة مثيرة وقوية كانت أشبه بالديربي فالفريقين قادمين من صبيا وقد تمكن شباب الأساطير من الانتصار بهدفٍ يتيم ضمن به الفريق ثلاث نقاط مهمة في دور المجموعات. 

 نبض جميما & القحلة

اللقاء الثاني مساء الجمعة جمع نبض جميما بالقحلة من صبيا وذلك ضمن مباريات المجموعة الأولى لفئة الشباب كذلك وجاء اللقاء قويًا ومثيرًا على مدار الشوطين وظهرت الرغبة الكبيرة لدى كلا الفريقين للفوز وحصد نقاط المباراة لكن التعادل الإيجابي بهدفٍ لهدف كان هو الفيصل والنتيجة النهائية للمباراة. 


 جريبة & فرنسا

اللقاء الثالث في أمسية الجمعة الرمضانية كان لقاءً ممتعًا ومُرتقبًا حيث يجمع فريقين قويين هما جريبة القادم من ساحل الجعافرة غرب صبيا في مواجهة فرنسا أحد عمالقة كرة القدم بمحافظة بيش وبالفعل حفلت المواجهة بالقوة والحماس وآلت نتيجتها النهائية للتعادل الإيجابي بهدف لهدف ليحصل كل فريق على نقطة تعتبر أفضل من الخسارة كونها من أمام فريق منافس في المجموعة الرابعة لهذه البطولة.