|

محافظ الطائف يستقبل وفد شركة داون تاون السعودية

الكاتب : الحدث 2024-10-08 03:18:00

 

متابعات - هلال اليزيدي 


التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز، محافظ الطائف، في مقر المحافظة المهندس فهد بن إبراهيم الحمّاد. الرئيس التنفيذي لشركة داون تاون السعودية، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة والوفد المرافق. 

واطّلع سموه على موجز حول سير الأعمال في تطوير المخطط الشامل لمشروع داون تاون السعودية في مدينة الطائف،  وجهود الشركة ومشاريعها الطموحة التي سيتم تنفيذها في 12 مدينة حول المملكة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة داون تاون السعودية، المهندس فهد الحمّاد، عن تقديره لدعم ومتابعة سمو محافظ الطائف للمشروع وتسهيل كافة الظروف لإنجازه على الوجه المطلوب.

واكد سمو محافظ الطائف ان المشروع سيحدث نقلة نوعية وأثرًا اجتماعيًا واقتصاديًا في مدينة الطائف ويسهم في تعزيز جودة حياة سكانها وزوارها حال الإنتهاء .

الجدير بالذكر أنّ شركة داون تاون السعودية تعمل على تطوير وإنشاء وجهات ومراكز حضرية ذات أثر اقتصادي واجتماعي مستدام في 12 مدينة في المملكة وستسهم في تحفيز الحركة الاقتصادية وتحسين جودة الحياة في تلك المدن، بالإضافة إلى خلق المزيد من الخيارات والفرص الجديدة في قطاعات مختلفة تشمل التسوق، والترفيه، والضيافة، والسياحة، والمساحات المكتبية، والسكن وغيرها.