|

"محافظ الأحساء"....يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام

الكاتب : الحدث 2024-10-27 04:39:03

الأحساء - جواهر محمد


استقبل سمو محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر بمكتب سموّه بالمحافظة، اليوم الأحذ، الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام المهندس عبدالله القحطاني، وعددًا من منسوبي الهيئة.

واطلع سمو محافظ الأحساء خلال اللقاء على الجهود التي تبذلها هيئة الأفلام لتعزيز القطاع داخل المملكة وخارجها، مستمعاً "سموّه" لشرح حول استراتيجية الهيئة وتوجهاتها المستقبلية، بالإضافة إلى استعراض أبرز المشاريع التي تعمل عليها والإنجازات التي حققتها في الفترة الأخيرة.

وأشاد الأمير سعود بن طلال بالدور الحيوي الذي تقوم به هيئة الأفلام في دعم وتطوير صناعة الأفلام بالمملكة، مؤكدًا على أهمية التعاون المستمر مع الجهات المختصة لتحقيق مزيد من النجاحات والتميز في هذا القطاع.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام على أن الهيئة تسعى إلى بناء بنية تحتية مستدامة، ودعم وإبراز المواهب السعودية وتعزيز تواجدهم محليًا وعالميًا، مع التزام الهيئة بتطوير هذا القطاع الحيوي وترسيخ مكانة المملكة كمركز عالمي لصناعة الأفلام في قلب الشرق الأوسط، وذلك بما يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية الثقافية المستمدة من رؤية المملكة 2030، مقدما شكره وتقديره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه ودعمه لأعمال الهيئة بالمحافظة.