|

تطبيق Petal Maps من هواوي يصحب المستخدمين في تجربة مبتكرة لتصفح الخرائط والملاحة رقمياً

الكاتب : فريق الحدث 2021-11-29 11:32:28

بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة استكشاف مزايا تطبيق الخرائط والملاحة الأكثر تطوراً باستخدام أجهزة مثل هواتف HUAWEI Nova 9  وساعة 3  HUAWEI WATCH و3 Pro 


في يونيو 2021 طرحت هواوي، إحدى أكبر مزودي حلول التكنولوجيا المتطورة في العالم، تطبيقها الأصلي Petal Maps للخرائط والملاحة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ويتوفر هذا التطبيق حالياً عبر خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومنتجات "أندرويد"، بالإضافة إلى أحدث إصدارات هواوي من الأجهزة الأكثر تطوراً، مثل هواتف HUAWEI Nova 9  وساعةHUAWEI WATCH 3  و3 Pro. وبإمكان المستخدمين الآن الاستمتاع بتجربة ملاحة دقيقة، قائمة على التوجيه باستخدام الخرائط، والملاحة باستخدام الساعات الذكية أثناء التنقل، سواء مشياً على الأقدام أو عند ركوب الدراجة الهوائية أو خلال إحدى جلسات تمارين اللياقة.

إن تطبيق Petal Maps، الذي تم إطلاقه في 166 دولة، يدعم مزايا العرض على الشاشة وكذلك الإشعارات الصوتية بلغات متعددة، من ضمنها: الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية والألمانية والإيطالية والماندرين (الصينية).

وفي إطار سعيها لتزويد المستخدمين "بطريقة جديدة لاستكشاف العالم"، قامت هواوي بترقية التطبيق باستخدام خاصية العرض ثلاثي الأبعاد لتوفير تجربة ملاحة تفاعلية، مما يمكّن المستخدمين من استكشاف المناطق المحيطة بهم والانتقال إلى أي اتجاه يرغبون به بسهولة وسلاسة.
تتيح ميزة "الملاحة خطوة بخطوة" (Turn-by-Turn Navigation) للمستخدمين سهولة في العثور على أفضل خط سير يمكنهم اتباعه للوصول إلى وجهتهم، وذلك بناءً على التحديثات الفورية الواردة حول حركة المرور، إلى جانب الإشعارات الصوتية التي تصدر عند كل منعطف، مما يجعل رحلتهم تجربة ممتعة ومسليّة. 

إن دمج معلومات المواصلات العامة في الوقت الفعلي سيساعد المستخدمين في التخطيط لرحلاتهم. وسيكون بمقدورهم البقاء على اطلاع دائم بأوقات ومواعيد وصول ومغادرة مختلف وسائل النقل العام المحلية، مثل المترو والحافلات والقطارات وغيرها المزيد.

يوفر تطبيق Petal Maps لمستخدميه أيضاً خاصية وضع قائمة بأسماء المطاعم المفضلة لديهم، ومزامنة المعلومات مع السحابة من خلال تسجيل الدخول إلى حساب هواوي الخاص بهم والوصول إلى هذه القائمة المخزّنة على كافة أجهزة هواوي التي بحوزتهم.

وتُعدّ خاصية الخرائط المنشأة بشكل مشترك (Co-Creators) إحدى أبرز المزايا الجذابة التي يتفرّد بها التطبيق، فهي تتيح للمستخدم استكشاف الأماكن المحيطة به والتفاعل مع الملايين من منشئ الخرائط الآخرين على تطبيق Petal Maps للتعاون معاً من أجل تشكيل ملامح عالم دائم التغير.

تتوفر إمكانية تنزيل التطبيق من متجر AppGallery باستخدام الرابط التالي: https://appgallery.huawei.com/#/app/C102457337. 

يمكن لمستخدمي أجهزة هواوي وأندرويد تنزيل تطبيقPetal Maps  من متجر AppGallery  ومحرك بحث Petal وأسواق التطبيقات الأخرى.