|

العويسي يقف على أعمال هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة

الكاتب : سعيد 2021-04-30 03:21:55

 

 


وقف رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال بن محمد العويسي، على الاستعدادات والأعمال الميدانية لفرع الهيئة بمنطقة المدينة المنورة على مدى يومان.


 حيث بدأت الجولة بعقد اجتماع مع جميع إدارات وأقسام الفرع، واستمع لأبرز المعوقات، والمقترحات التي تهتم في الإبداع والابتكار في أعمال الهيئة، ووجه بحل جميع ما يعترض سير العمل.

 

وزار غرفة العمليات المركزية بالمنطقة، وهنّأهم بشهر رمضان المبارك، وأكد على ضرورة تكاتف الجهود؛ لخدمة سكان وزوار المدينة النبوية، كما زار المسجد النبوي الشريف، وتفقد الفرق التطوعية والإسعافية، والعنايات المتقدمة العاملة بالمسجد النبوي، ووقف على سير العمل والخدمات المقدمة للمصلين، وزائري المسجد النبوي، وشارك الإفطار مع المتطوعين.


وعقد اجتماع مع وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن أحمد الخضيري، جرى خلاله مناقشة سبل تعزيز العمل الإسعافي بالمسجد النبوي، والخدمات المقدمة من الهيئة في المسجد النبوي الشريف، والساحات المحيطة به.


وتم خلال الجولة زيارة بنك الدم المتنقل، برعاية هيئة الهلال الأحمر السعودي بالتعاون مع جميعة أصدقاء بنوك الدم، والشؤون الصحية بالمنطقة، وقام بزيارة تفقدية للفرق العاملة بالميدان يرافقه بعض القيادات الفنية والإدارية العليا بالهيئة، وعقد اجتماع لجنة الحج المركزية لهيئة الهلال الأحمر السعودي، وذلك بمقر الهيئة بمنطقة المدينة المنورة.

 

ونوه العويسي خلال جولاته بالمنطقة، ولقاءه بمنسوبي الفرع من إداريين وميدانيين بأهمية تظافر الجهود؛ لخدمة زوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وشدد على أهمية التعاون مع كافة الجهات العاملة في خدمة ضيوف المسجد النبوي الشريف؛ للوصول إلى تطلعات ولاة الأمر-حفظهم الله– بما يحقق لهم سبل الراحة والأمان.