السنغال يعلن إصابة لاعبين بـ كورونا وغيابهما عن موقعة غينيا فى أمم أفريقيا

أعلن الاتحاد السنغالي لكرة القدم اليوم الاربعاء عن إصابة  لاعبين  اثنين من قوام أسود الترانيجا، بفيروس كورونا، وتأكد غيابهما عن مواجهة غينيا  فى الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن منافسات كأس أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.


ويلتقى منتخب السنغال وصيف المجموعة الثانية بثلاث نقاط مع المتصدر غينيا، بفارق الاهداف، فى الثالثة عصر بعد غدا الجمعة ، ونشر الاتحاد السنغالي بيانا رسميا أكد فيه  أن منتخب اسود التراينجا سيفتقد لاعبيه بعد تأكد إصابتهم.

وجاء نص البيان:" أفادت إف إس إف أنه بعد إجراء اختبارات كورونا الإلزامية يوم الأربعاء 12/01/2022 ، قبل 48 ساعة من مباراة السنغال ضد غينيا الرسمية ، عادت نتائج لاعبين إدريسا جانا جوي وفودي بالو توري إيجابية  ".

وكان الاتحاد السنغالي لكرة القدم قد أعلن اليوم الاربعاء عن تعافي الثلاثي ساليو سيس ونامباليس ميندي وباب ماتار سار من فيروس كورونا، تمهيدا لمشاركتهم مع منتخب السنغال فى منافسات كأس أمم افريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وأضاف بيان الاتحاد السنغالي المنشور على موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير أن منتخب اسود التراينجا في انتظار انضمامهم إلى بعثة المنتخب في بافوسام الكاميرونية قريباً

انتقل إلى أعلى