|

في دوري الدرجة الثانية العربي يهزم الرياض وتعادل النجمة والأنصار

الكاتب : الحدث 2021-12-12 12:29:28

الحدث الرياضي - صالح عمر الأحمد


اختتمت أمس السبت مباريات الجولة 11 من دوري الدرجة الثانية .

المجموعة الاولى 
 تفوق العربي على الرياض بهدفين مقابل هدف وتربع على صدارة المجموعة الاولى وتعادل وج مع مضيفه السد بالتعادل السلبي والبكيرية يتعادل مع طويق سلبيًا والوشم يتفوق على الذهب بهدف مقابل لاشيء والصقر تفوق على النجوم بثلاثيه مقابل هدفين واللواء أستضاف الروضة وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1 والشرق يضرب الانتصار بثلاثية مقابل لاشيء وفي المجموعة الثانيه تفوق التقدم على مضيفه الجندل بهدف مقابل لاشي .


 المجموعة الثانية 
 حيث تفوق النعيرية على ضيفه عرعر بهدفين مقابل هدف 
وعفيف أكتسح الصفا بثلاثيه مقابل لاشيء  والقيصومة تفوق على حطين بهدف مقابل لاشي والنجمة والانصار حبايب بالتعادل الايجابي 1–1 والريان يتفوق على الثقبه بهدفين مقابل لاشيء والترجي يتفوق على الزلفي بهدف مقابل لاشيء .

وتتواصل الجولة 12 من المجموعة الاولى من منافسات دوري الدرجة الثانية يوم الجمعة القادم  يستضيف الرياض نادي طويق واللواء يحل  ضيفا على الوشم والشرق مستضيفاً وج والبكيرية يستضيف الروضة والذهب يستضيف النجوم والانتصار يستضيف الصقر والعربي يستضيف السد . 
وتتواصل المجموعة الثانية يوم السبت القادم حيث الثقبة يستضيف الصفا والقيصومة يستضيف الريان والتقدم يستضيف عرعر والنجمة يستضيف النعيرية والجندل يستضيف عفيف وحطين يستضيف الترجي والانصار يستضيف الزلفي .