|

ليفربول يخطط لضم تونى كروس من ريال مدريد الصيف المقبل

الكاتب : الحدث 2021-10-15 08:05:41

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، للحصول على خدمات النجم الألماني تونى كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، حريص على محاولة ضم مواطنه تونى كروس من ريال مدريد في الصيف المقبل، حيث يراه مناسبا من أجل تعزيز قدرات خط وسط الفريق في الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن الريدز يضع 20 مليون إسترليني لصفقة الحصول على النجم الألماني صاحب الـ 31 عاما، خاصة وأن عقده الحالي مع النادى الملكى ينتهى في صيف عام 2023.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الريدز يرغب في التخلص من خدمات الغينى نابى كيتا الذى ينتهى عقده الصيف الماضى، بسبب كثرة الإصابات التي عانى منها منذ انضمامه للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى كلوب سيحاول إقناع تونى كروس بمواصلة اللعب، خاصة وأن اللاعب كشف عن خططه من خلال الإعتزال بعد نهاية عقده الحالي مع ريال مدريد.   

وبهذا الشأن قال كروس في تصريحات سابقة: أعتقد أن عام 2023 مناسب للتقاعد ، سأكون في الثالثة والثلاثين من عمري".

أضاف قائلا:"سأقرر ما إذا كنت سأجدد لموسم أو اثنين، هذا لا يزال مفتوحًا للمناقشة ، لكنني متأكد تمامًا من أنني سأعتزل في ريال مدريد".

وكان كروس قد أنضم لصفوف ريال مدريد فى صيف عام 2014 من بايرن ميونخ فى صفقة وصلت قيمتها إلى 25 مليون يورو، وخاض 322 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 22 هدفا، وتوج بعديد الألقاب مع الفريق، أبرزها ثلاثية دورى أبطال أوروبا.