|

"محمد صلاح".. على مشارف الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول

الكاتب : الحدث 2021-08-19 10:35:06

 

سيكون الدولي المصري محمد صلاح (٢٩ عام)، نجم فريق ليفربول الانكليزي، على موعد مع التاريخ عند الاعلان قريباً عن تجديد تعاقده مع النادي لموسمين اضافيين براتب اسبوعي ومميزات مالية غير مسبوقة في تاريخ النادي.

 
يأتي ذلك في ظل رغبة النادي الانكليزي في تمديد عقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية موسم ٢٠٢٣، ولموسمين اضافيين لينتهي في عام ٢٠٢٥ الا ان التمديد سيكون بتعديل عقده الحالي حيث يتقاضى قرابة ٢٠٠ الف جنيه استرليني اسبوعيا، ومن المنتظر ان يتخطى في حالة تجديده للعقد لأكثر من ٢٥٠ ألف، حيث يبقى زميله الهولندي فيرجيل فان دايك هو الاعلى راتباً في الفريق خلال الفترة الحالية براتب اسبوعي يقدر بـ٢٢٠ الف استرليني.

وعلى ما يبدو ان النادي سبق وان تقدم بعرض مالي لم يلق استحسان صلاح للموافقة عليه، وهو ما ظهر في تغريدة وكيله اللبناني رامي عباس عقب نهاية مباراة الريدز الافتتاحية بالبريميرليغ امام نوريتش سيتي، والتي حقق خلالها صلاح مردوداً هو الافضل بين زملاؤه إذ أحرز هدفاً وساهم في صناعة هدفين من ثلاثية ليفربول التي فاز بها في المباراة، وجاء في تغريدة عباس.. «اتمنى أنهم شاهدوا» في إشارة إلى إدارة النادي.

محمد صلاح نجح في تسجيل 126 هدفًا في كل البطولات رفقة الريدز، وقدم 49 تمريرة حاسمة في 204 مباراة، ويبقى على بعد هدفين فقط من دخول النادي المئوي لهدافي الدوري الانكليزي الممتاز حيث أحرز ٩٨ هدف في البطولة.

يذكر أن ليفربول نجح مؤخراً في تجديد عقود لاعبيه الكسندر أرنولد وفابيينيو وحارس المرمى آليسون بيكير، بالإضافة الى فان دايك.