|

بر الاحساء ترسم البسمة على اسرة سيدة بعد ترميم منزلهم

الكاتب : متابعات 2021-06-29 04:31:25

سلمت جمعية البر بالأحساء ظهر يوم أمس الاثنين إحدى الأسر المستفيدة من الجمعية وحدتهم السكنية ضمن مشروع ترميم المنازل، بعد الانتهاء من أعمال الترميم والصيانة، بتكلفة إجمالية تجاوزت 100 ألف ريال.
وقال وليد بن خالد البوسيف مدير إدارة الشراكات والإعلام بالجمعية بان الجمعية عملت على ترميم وتأثيث الوحدة السكنية للأسرة المستفيدة المقدمة بالتعاون مع جمعية تمكين، وجمعية إخاء. حيث عملت الجمعية على تحسين الوحدة السكنية، وذلك ضمن البرامج التنموية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها.
وأضاف البوسيف بأن المهندس صالح بن عبدالمحسن ال عبدالقادر أمين عام الجمعية وقف عصر يوم أمس الاثنين على الوحدة السكنية التي تم الانتهاء من أعمال الترميم وتأمين المستلزمات الضرورية بها، بحضور البروفسور عبدالله الجغيمان عضو مجلس الشورى سابقا وكاتب العدل الشيخ ماهر الحجي 
والدكتور عبدالمنعم بن عبدالعزيز الحسين مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين، الدكتور محمد الاسمري مدير فرع المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام إخاء بالمنطقة الشرقية بالانابة، وعبدالعزيز العمير عضو مؤسسة اخاء لرعاية الايتام بالشرقية، وعدد من منسوبي الجمعية. 
من جهته قال المهندس صالح بن عبدالمحسن آل عبدالقادر امين عام جمعية البر بالأحساء بأن أعمال ترميم منازل الأسر المستفيدة التي تشرف عليها الجمعية، تأتي من أجل توفير حياة كريمة للأسر وذويهم، كما يقوم فريق مختص بالجمعية بالإشراف على أعمال الترميم منذ بدايتها وحتى تسليم المنزل للمستفيد من أجل ضمان جودة العمل والانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد دون تأخير، موضحا بأن الجمعية مستمرة في هذا المشروع التنموي حيث تعمل الجمعية حاليا على ترميم 6 منازل أخرى، كما ستعمل الجمعية على التوسع في برامج صيانة المنازل وفق خطة طموحة، بالإضافة إلى توقيع الجمعية اتفاقية شراكة مع وزارة الإسكان لتسليم العديد من الوحدات السكنية بنظام عقود الانتفاع. 
وشكر المهندس ال عبدالقادر الداعمين لمشروع ترميم المنازل من جهات مانحة ومتبرعين على ما ينفقونه من مال لتلبية احتياجات الأسر المستفيدة من خدماتها ولتوفير المسكن اللائق لهم، سائلًا الله أن يتقبل منهم وأن يثيبهم لما يقومون به من عمل الخير.