|

إكتمال تشكيل اللجان القطاعية لخدمة قطاع الأعمال

الكاتب : الحدث 2024-10-10 09:01:44

 

 

متابعات : سلطان مسلط 

 

أكد رئيس مجلس إدارة غرفة بيشة أ . صالح الوتيد، إكتمال تشكيل اللجان القطاعية بغرفة بيشة، حيث تم انتخاب رؤساء اللجان من أعضائها، وتم انعقاد عدد من الاجتماعات للجان لرسم خططها العملية ، وفق لوائح اللجان الوطنية، مؤكدًا اهتمام الغرفة البالغ بإحداث نقلة نوعية في مسيرة عمل لجانها الدائمة باعتبارها من أهم آليات تفعيل خطط وأهداف الغرفة في الفترة المقبلة، وأداة تواصل فاعلة بين الغرفة وأعضائها وقطاع الأعمال، بالإضافة إلى حرص الغرفة على تبنّي برامج ومشاريع وخطط عمل تقوي من دور اللجان القطاعية، لتطوير أدائها وتفعيل الدور والأهداف المرجوة منها، والتي تصبّ في خدمة قطاع الأعمال. 

 

وقال «تهدف اللجان الوطنية إلى تحقيق رعاية ومتابعة المصالح المشتركة لقطاع الأعمال الوطني، وتعزيز استدامة المنشآت الوطنية، وتيسير التواصل والتعاون بين منشآت القطاع الواحد وتعميق الروابط بين ممثلي المنشآت العاملة في كل قطاع، والمساهمة في تطوير مشروعات الأنظمة واللوائح والقرارات ذات الصلة بالقطاع الخاص، والعمل على حصر تحديات القطاع الخاص وتصميم نماذج حلول مناسبة لمعالجتها، والمساهمة فيما يخدم قطاع الأعمال». 

 

وأوضح بأنه تم اعتماد 8 لجان في الغرفة تضم " اللجنة الزراعية، اللجنة الصناعية، لجنة الترفيه، اللجنة التجارية، لجنة التطوير العقاري، اللجنة السياحية، لجنة التعليم والتدريب، لجنة المقاولات". 

 

•• قائمة اللجان القطاعية على الرابط : 

https://bishacci.org.sa/?page_id=15133