مفاجأة في تشكيل "الأهلي" المتوقع "أمام الترجي"

 

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في لقاء إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في المباراة التي سوف تقام على ملعب السلام في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت.التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به مواجهة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت. 

ومن المتوقع أن يبدأ موسيماني مباراة الترجي التونسي بتشكيل مكون كالتالي: 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: على معلول، أيمن اشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، محمد شريف، صلاح محسن

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة الترجي

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التي دخلت في معسكر مغلق بداية من أمس، استعدادا لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها التاسعة مساء غدا السبت في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة الترجي التونسي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.تفاصيل المران الختامي للأهلي قبل مباراة الترجي 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الجمعة، استعدادًا لمباراة دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم على ملعب الأهلي we السلام.

وبدأ لاعبو الأهلي المران الختامي بقراءة الفاتحة قبل خوض التدريبات البدنية المتنوعة بالكرة، بالإضافة إلى تدريبات الجري حول الملعب تحت قيادة مدرب الأحمال بالفريق. 

تعليمات فنية من موسيمانى للاعبى الأهلى فى بداية المران

وشهد مران الأهلي قيام بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، بتوجيه التعليمات الفنية للاعبين، للتأكيد على العديد من النقاط المهمة قبل مواجهة الترجي. 

تدريبات قوية لحراس الأهلى

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق جانبًا من التدريبات البدنية والفنية، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى.

واختتم موسيماني فقرات مران الأهلي بتقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين وسط حماس وتركيز من الجميع.

انتقل إلى أعلى