×

معارض وفعاليات

“بر جازان” توزع 100 سلة من الحلويات الفاخرة على مسنفيديها تحت شعار “حلا المحبة والعطاء”

الحدث 22-02-2021 6927

الحدث :عبدالله حمدي 


أطلقت جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان اليوم، مبادرة “حلا المحبة والعطاء”، وذلك ضمن برامجها الخيرية التي تنفذها لمساعدة الأسر الأشد احتياجاً.
وأوضح رئيس مجلس الجمعية خالد بن حيدر آل حيدر ، أن المبادرة تتضمن توزيع 100 سلة من الحلويات الفاخرة ، بالإضافة إلى العديد من الأصناف الغذائية الضرورية، مشيراً إلى أن المبادرة تستهدف الأسر الأكثر احتياجاً. والمطلقات والأرامل والأيتام.
وبين المدير التنفيذي لبر جازان  الشيخ عصام خواجي أن الجمعية تسعى من خلال برامجها ومبادراتها الخيرية إلى تخفيف العبء المالي على الأسر وتسهيل الحياة المعيشية عليهم , وادخال الفرح والسرور على هذي الفئة الغالية على قلوبنا.
وأضاف أمين عام جمعية البر الخيرية بجازان الشيخ محمد بن حسن علاوي أن المبادرة قد تمت  بجهود العاملين بالجمعية الذين يعملون  بروح الفريق الواحد وذلك  لعمل دراسة شاملة للحالات الاجتماعية للأسر المستحقة والبحث الميداني المستمر للوصول لمستفيديها راجياً من مؤسسات القطاع التجاري  ورجال الاعمال، إلى تقديم العون للجهات الخيرية، سائلاً الله أن يحفظ البلاد والعباد وولاة أمرها لكل ما يحبه ويرضاه ، وأن يصرف عن الأمة كل شر.

Responsive image

مشاركة الخبر