|

تذمُّر المرضى من سوء الخدمة وقِلَّة الأسرَّة بمستشفى شرق جدة

الكاتب : الحدث 2021-04-06 06:40:53

جدة - سلطان السلمي

تذمَّر عدد من مراجعي طوارئ مستشفى شرق جدة من سوء الخدمة، وازدحام المرضى، وعدم الاهتمام، وقِلَّة الأسرَّة، حيث يضم طوارئ المستشفى7 أسرَّة للكبار و4 للأطفال.

صحيفة"الحدث" التقت بعدد من المرضى الذين أبدوا تذمُّرهم من سوء الخدمة وقِلَّة الأسرَّة وعدم الاهتمام، والانتظار الذي يستمر ساعات.

وقال منصور الشهراني"للحدث":"أشكو من ألم في القلب والصدر ولكن لم يهتموا بحالتي ومازلت أنتظر دوري. وأضاف"المرضى ينتظرون ساعات ويتذمرون ويتركون المستشفى ويذهبون لمنازلهم قبل الدخول على الطبيب، كذلك شاهدت امرأة في الطوارئ على وشك الولادة لم يهتموا بها إلا بعد ساعة".

وأوضح فايز العسيري"للحدث"أنه يعاني من حبس في البول بدون أي اهتمام، ومازلت في انتظار الدخول على الطبيب منذ 4 ساعات تقريباً، وقال أحمد الشهري:"ابنتي لديها استفراغ ولم تأكل من الصباح حتى المساء، ومازلت في الانتظار منذ 3 ساعات.

الجدير بالذكر أن دخول المأكولات والمشروبات بشكلٍ عشوائي وبطريقة غير منظمة، ويواجه البعض المنع بدون سبب مقنع، وذكر المدير المناوب بمستشفى بشرق جدة حسام الزهراني، أن منع دخول القهوة لمرافقي المرضى المنومين صادر من مدير الشؤون الصحية بجدة، على الرغم من التناقض؛ لوجود السماح بدخول المأكولات والمشروبات للبعض، ومنعها للآخرين، كذلك لإفادة علاقات المرضى بأن المشروبات مسموحة دخولها وغير ممنوعة.

صحيفة "الحدث" تواصلت مع مدير العلاقات والإعلام بصحة جدة عبدالله الغامدي، قبل 3 أيام الذي وعد بالرد على استفسارات الصحيفة بعد الحصول على الإفادة من إدارة مستشفى شرق جدة، ولكنه لم يرد حتى الآن.