الشاعره والمنتجه"  كوثر حجازى"  تقتحم عالم الإنتاج وتتصدر مواقع التواصل الإجتماعى بأعمالها المتميزه

 هدى الخطيب - الرياض

الشاعرة والمنتجة والكاتبه الشابه "  كوثر حجازي " والتى استطاعت ان تثبت نفسها بجدارة وبقوة  حيث وقفت على أرض صلبه من خلال أعمالها التي تختارها بعناية لتناسب جميع الأذواق على الساحة الفنية كما تميزت بالإبداع والذكاء والإصرار وأعمالها التي تترك صدي واسع بين الجماهير وكافة فئاته..

حيث كانت بدايتها بالإعلام عملت producer  بأكثر من قناه فضائيه بالرغم من ضغر سنها و دراستها الاساسيه لعلم النفس الا إنها طورت من نفسها  من خلال الدورات التدريبيه فقد حصلت على Voice Over واعداد الإعلامين و شهاده بإعداد و تدريب  مدربين التنميه البشريه كما تميزت بتعدد المواهب كاتبه شاعره و مؤلفه ومنتجه .... 

حيث أقتحمت عالم الإنتاج بقوة فلكل أغنيه لها حكاية مميزة فقد أبدعت وتميزت وأحتفلت بأول إعمالها الإنتاجية أغنية "انا مش شمتان" غناء الفنان محمد رشاد كلماتها وألحان محمد النادي وتوزيع طارق عبد الجابر، وعن هذه الاغنيه فقد كتبتها الشاعرة كوثر حجازى 2018 وعرضتها على الملحن محمد النادى فقد اقترحوا تجربيتها على صوت الفنان محمد رشاد حيث نالت إعجابه وتم تسجيلها فأصبحت حديث السوشيال ميديا فى وقت قصير جدا من طرح الأغنيه حيث عبر عنها رواد مواقع التواصل الإجتماعى  من خلال تصوير فيديوهات للأغنية على تطبيق تيك توك  كما حققت نسبة مشاهدة عالية بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"  

كما واصلت الشاعرة كوثر حجازي  نشاطاتها الفنيه حيث تعاونت مع المطرب حودة بندق في أغنية جديدة بعنوان "ليفل الوحش" من كلماتها وإنتاجها ألحان محمد النادى وتوزيع طارق عبد الجابر والتى حصلت على نسبة مشاهدة كبيره جدا"عند طرحها خلال اسابيع عبر موقع الفيديوهات " يوتيوب " 

ولعشقها الفن منذ الصغر  تتمنى الشاعره والمنتجه كوثر حجازي بخوض تجربة العمل مع فنانين الخليج كالمملكه العربيه السعوديه فهى تحب الفنان راشد الماجد والفنان عبد المجيد عبد الله وعبرت عن حبها لفنانين السعوديه وعظمة أعمالهم الفنيه والفنان الإماراتى حسين الجسمى وغيرهم من الفنانين الكبار .. وقريبآ التعاون مع الفنان السعودي  حسن التميمى ..أحد نجوم ذي فويس. 

حيث أوضحت تركيزها بالشعر حاليا وتتعامل مع أكثر من ملحن من الأسماء الكبيره فى الساحة الفنيه و أيضا فى طريقها لأصدار كتاب لها عن علم النفس وبعض المواقف  وتأثيرتها النفسيه كدراستها الاساسيه   وحاليا تتدرب على كتابه السيناريوهات الاسكريبت والروايات والقصص .. 

كما أضافت. أن الإنتاج مخاطرة لابد من التجهيز له جيدآ ..ولكنه ممتع جدا ..وتتمنى قريبا  أن تعمل فى انتاح  الافلام والمسلسلات ..

كما أعلنت عن تعاونها القريب  مع قناة سعوديه مقرها بالقاهره وسيكون لها نشاط قوى بأم الدنيا حتى تصبح اهم القنوات بالقاهره حيث تشمل العديد من الصحفيين والاعلاميين الكبار  ..

و أوضحت رأيها بالمهرجانات بأنها ليست ضدها فهى حاله فرضت وجودها على الساحه الفنيه لها متابعينها  ولها وقتها وشعبيتها الكبيره ولهم منا كل الأحترام

وأضافت، أن هناك المزيد من الاعمال مع اكثر من ملحن وانها لا تميل لأغاني الدراما في أعمالها 

وأوضحت عن تعاونها الرائع  مع الفنان " أوبو " من خلال أغنية " أن الاوان  " كلماتها وألحان وتوزيع مينو
حيث نالت على إعجاب الجماهير على السوشيال ميديا وقريبآ بتعاون آخر جديد مع المطرب ابو

كما أعربت عن عدم إهتمامها بالسوشيال ميديا وأنها تفضل حياتها الشخصيه عن الحياه بالسوشيال ميديا 

وفي سياق حديثها عن أمنياتها الفنية تمنت كوثر  التعاون مع الفنان بهاء سلطان لعشق والدها له .

كما تحدثت عن النقله المتطوره لقادة المملكه العربيه السعوديه  بأن التطور الذى قاموا  به كان بمثابة نقله قويه ناجحه للشعب  السعودي وخصوصا اهل الفن وذلك من خلال اهتمامهم ودعمهم للفن والمرأه حيث ان السعوديه فيها من المواهب ما تكفى لتنمية الثورة الفنيه وان شاء الله نحصل على التعاون قريبا مع فنانى السعوديه ..

وفى ختامنا مع الشاعرة المتميزة كوثر حجازى تتقدم بخالص الشكر والتقدير  لوالدتها لتشجيعها خلال مشوارها الفنى الرائع والمتميز

انتقل إلى أعلى