استمتع بأحلى أوقات التسلية والترفيه مع باقة الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية الجديدة كلياً لشهر نوفمبر 

 

يدعوك تطبيق HUAWEI Video لاستكشاف باقة محتوى الفيديو الترفيهي الجديدة التي اختارها لك خصيصاً لهذا الشهر. استخدم أحد هواتف أو أجهزة هواوي المتوفرة لديك واستمتع بمشاهدة مجموعة واسعة من المحتويات الترفيهية التي تتنوع ما بين الدراما والجريمة والكوميديا والأكشن وغيرها الكثير، وذلك بالتعاون مع "ستارزبلاي" (STARZPLAY) و"وياك" (Weyyak).

تطبيق HUAWEI Video هي خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو عند الطلب التي تأتيك من خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS)، مما يتيح للمستخدمين وصولاً لا متناهياً لأكثر من 100,000ساعة من محتوى الفيديو الترفيهي للاستمتاع بتجربة مشاهدة غير مسبوقة.

الأفلام المجانية من تطبيق HUAWEI Video

The Informer: تدور قصة هذا الفيلم حول البطل بيت كوسلو، وهو جندي سابق متخصص في العمليات الخاصة، يتم تجنيده من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي لتولي مهام التحقيق في قضية مثيرة للجدل وسرية للغاية بهدف القضاء على أحد أخطر المجرمين في مدينة نيويورك. بعد وقوعه في مواجهات مباشرة وشرسة تخللها تبادل لإطلاق النار بين مكتب التحقيقات الفيدرالي والمجرم المطلوب، أصبح الأمر يتطلب الآن من كوسلو إيجاد حل لإنقاذ عائلته ونفسه! هذا الفيلم مليء بالأكشن والتشويق وهو من إخراج المبدعة أندريا دي ستيفانو. تاريخ البث: يتم بثه حالياً على تطبيق HUAWEI Video. شاهده هنا.

المسلسلات المدفوعة من "ستارزبلاي" (STARZPLAY)
Dexter: New Blood: كن على الموعد مع مسلسل الغموض والتشويق الدرامي الأمريكي الذي يعود إليك من جديد بعد مرور 10 سنوات ليصحب معجبيه في رحلة من الإثارة مع دكستر الذي اختفى في إعصار لورا ويعيش الآن تحت اسم مستعار. وبينما يحتضن دكستر حياته الجديدة، وفي أعقاب الأحداث غير المتوقعة التي تستجد في هذا المجتمع المترابط، يستعيد دكستر إمكانات وقدرات شخصية "دارك باسنجر" الخاصة به. موعد البث: 8 نوفمبر 2021. Dexter، تتوفر المجموعة الكاملة لحلقات هذا المسلسل أيضاً على تطبيق HUAWEI Video، وهي متاحة الآن للمشاهدة. شاهده هنا.

Yellowjackets: تدور أحداث المسلسل حول فريق من أربع فتيات نجين بأعجوبة من حادث تحطم طائرة يفترقن ومن ثم يجتمعن مجدداً بعد 25 عاماً بعدما تقطعت بهنّ السبل وعانين من ظروف حياتية صعبة. ينقسم المسلسل إلى فترتين زمنيتين - أحدهما تدور حول هذه الشخصيات وهن في سن المراهقة، والأخرى تتابع الفتيات أثناء اجتماعهن معاً بعد أن يصبحن بالغات. والمسلسل مليء بالغموض والتشويق، بحيث أنك ستبقى في حالة ترقب دائم طيلة فترة عرضه! موعد البث: 15 نوفمبر 2021.

Empire: مسلسل موسيقي ودراما أمريكي من بطولة تيرينس هوارد وتاراجي بيندا هينسون وجوسي سموليت. تدور أحداث المسلسل في نيويورك وتتمحور فكرته حول شركة لإنتاج موسيقى الهيب هوب والترفيه، تُدعى "إمباير إنترتينمنت" (Empire Entertainment). تنكشف الأحداث الدرامية للمسلسل شيئاً فشيئاً عندما يضع عملاق قطاع الموسيقى أبناءه في مواجهة مباشرة ضد بعضهم البعض للسيطرة على الشركة. شاهد المجموعة الكاملة الآن على تطبيق HUAWEI Video.
حفل موسيقي مباشر على تطبيق HUAWEI Video
The Castle No.127: لا تفوّت عليك فرصة مشاهدة فرقتك الكورية المفضلة في بث حي ومباشر على تطبيق HUAWEI Video. اختر الشريك المقرّب إليك، وارقص على أنغام الموسيقى المحببة إليك، واستمتع بأجواء الحفلات الموسيقية وكأنك فيها من دون أن تغادر منزلك باستخدام أحد هواتف أو أجهزة هواوي المتوفرة لديك مقابل 27,99 دولار أمريكي. موعد البث: 9 نوفمبر 2021 الساعة 2 مساءً بتوقيت السعودية.

استمتع بمشاهدة مجموعة مختارة من أروع الأفلام والمسلسلات والعروض الترفيهية الجديدة على تطبيق HUAWEI Video لهذا الشهر بكل سهولة وملاءمة. لمعرفة المزيد عن تطبيق HUAWEI Video، يرجى زيارة:
مصر: http://consumer.huawei.com/eg/mobileservices/video/
الإمارات: http://consumer.huawei.com/ae/mobileservices/video/
السعودية: https://consumer.huawei.com/sa/mobileservices/video/

انتقل إلى أعلى