|

"اللقاء التعريفي بالشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني" بإدارة التدريب والإبتعاث

الكاتب : الحدث 2023-11-01 11:59:52

مكة المكرمة- الحدث

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة التدريب والإبتعاث ( بنين – بنات ) ) اللقاء التعريفي بالشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني وذلك تحقيقاً لمستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية ضمن برامج رؤية المملكة 2030، ورفع كفاءة القوى الوطنية يوم الثلاثاء الموافق 16/ 4 /1445هـ عبر القاعات الافتراضية (Teams). وذلك بهدف زيادة الوعي ونشر مفهوم التدريب الاحترافي ، وزيادة التنافسية بين الأفراد للتخصص والتطوير المهني، للوصول إلى المعايير الدولية وتمكين وتأهيل الحاصلين عليها وفق أفضل وأحدث الممارسات، بما يسهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم؛ لتحقيق التميز في الأداء ورفع الجودة التعليمية ، وقد شمل اللقاء على عرض تعريفي بالشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني .

وتخلل اللقاء توضيح عملي لطريقة التقديم على الشهادات المهنية الاحترافية من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، واستعراض قصص النجاح لمشرفي ومشرفات التدريب في الحصول على الشهادات المهنية الاحترافية في التعليم والتدريب الإلكتروني من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

هذا وقد حظي اللقاء بحضور 110 متدرب منهم (31) من شاغلي الوظائف التعليمية، و (79) من شاغلات الوظائف التعليمية.

جدير بالذكر أن اللقاء التعريفي كان من تقديم كلا من: الأستاذ زكي فراش والأستاذة جميلة المطيري وبإشراف ومتابعة من قبل مدير إدارة التدريب د. محمد العبد الكريم ومديرة إدارة التدريب د. جميلة الرويثي .