|

"الجرباء" وكيل الوزارة يتفقد سير العمل في عدد من فروع الموارد البشرية بمنطقة تبوك

الكاتب : الحدث 2023-10-26 06:47:14

تبوك - محمد بخيت

زار وكيل الوزارة لتجربة المستفيد أ. رائد بن عبد العزيز الجرباء اليوم الخميس فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقه تبوك والإدارات التابعة للفرع ومنها مكتب العمل ومركز التأهيل الشامل ومكتب الضمان الاجتماعي للاطلاع على سير العمل والوقوف ميدانيا على ما يقدمه الفرع من خدمات عمالية وتأهيلية وعلاجية وتنموية واجتماعية.

واطلع الجرباء خلال زيارته على سير الأعمال وأبرز الخدمات المقدمة للمستفيدين، بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة أ. منيف بن هابس الحربي وقيادات الفرع كما استمع إلى شرح عن أبرز منجزات الفرع والمبادرات والخدمات والبرامج والأنشطة التي كان لها الأثر في تحقيق الوزارة مستهدفات برامج التحول الوطني ورؤية المملكة 2030.

وفي نهاية الزيارة أكد الجرباء أن هذه الزيارة أتت بمتابعة من قبل معالي الوزير المهندس أحمد بن سليمان الراجحي داعيا ببذل المزيد من الجهود لرفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، كما قدم شكره لجميع منسوبي الفرع على جهودهم ومبادراتهم التي أسهمت في تحقيق العديد من المستهدفات المنسجمة مع رؤية الوزارة وإستراتيجيتها ورسالتها، مثمنا الدعم الكبير الذي تحظى به قطاعات الوزارة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، والتطور الملحوظ الذي تشهده المنطقة.