|

الأمير سعود بن نهار يلتقي وزير الشؤون البلدية والإسكان:

الكاتب : الحدث 2023-05-08 11:28:08

الطائف - هلال اليزيدي 

أكد محافظ الطائف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز  إمتلاك الطائف للمقومات التي تُميزها عن  المحافظات الأخرى وتجعل منها وجهة إستثمارية إستثنائية ناجحة وهدف لرؤوس الأموال والمستثمرين من الداخل والخارج . ونوه سموه خلال استقبال معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والاسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل والوفد المرافق الذي يزور المحافظة لتفقد عددٍ من مشاريع الوزارة. بدعم القيادة الحكيمة -أيدها الله- للنهوض بالقطاع البلدي والسكني في جميع مناطق ومحافظات المملكة ، مثمنآ الجهود التي تقوم بها وزارة الشؤون البلدية والقروية والاسكان في هذا الصدد، آملاً أن تحقق هذه الزيارة الأهداف المرجوة لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة. 

من جهته ثمن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد الحقيل جهود ومتابعة وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود لكل مايخدم أهالي وزوار المحافظة مشيرآ  أن  الطائف  سيتحقق لها الكثير من الخدمات أن شاءالله.

جرى خلال اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات المتعلقة بمشاريع الوزارة في محافظة الطائف، إضافة إلى دعم وتطوير القطاعين البلدي والسكني بالمحافظة.