|

مدير تعليم ألمع يكرم المميزين في قائمة مدير التعليم

الكاتب : الحدث 2022-05-31 03:26:59

 

رجال ألمع - حسين الزيداني 

كرم مدير التعليم في تعليم رجال ألمع الأستاذ أحمد العرفجي بحضور المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي آل مضواح صباح اليوم المعلمين والمعلمات الذين تميزوا في قائمة مدير التعليم في التعليم عن بعد في نسختها الثانية، وقد أشاد بجهود المعلمين والمعلمات الذين أبدعوا في منصة مدرستي وتعاملوا معها أثناء الجائحة بما يحقق أهدافها التي اختطها وزارة التعليم لتجاوز الأزمة التي ألقت بظلالها على العالم بأسره، وابتكروا الطرائق الملائمة لأدائهم مع طلابهم وطالباتهم .

من جانبه أوضح مدير مركز التميز الأستاذ الحسين علي الزيداني إلى أن مركز التميز قد اقترح مبادرة قائمة مدير التعليم ووضع معاييرها بما يتناسب مع احتياجات المرحلة وقد أثمرت تنافسًا إيجابيًّا بين المعلمين والمعلمات ، وقد شكر شركاء النجاح في الإشراف التربوي والتربية الخاصة والإعلام والاتصال ووحدة ارتقاء ورياض الأطفال الذين عملوا على إنجاح هذه المبادرة التي تم استعراض مراحلها عبر موشن جرافيك قام بإعداده فريق المركز .

من جهة أخرى أكد مشرف التميز الأستاذ حسين الزيداني في كلمته التي سبقت التكريم إلى أن المعلمين المتميزين والمعلمات المتميزات هم وقود التميز الذي ألقى بظلاله على ما شاهدناه من تميز لطلابنا وطالباتنا عالميًا ، لاسيما وقدوتهم العالمية هو أمير الطموح الذي لايُحد، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي رسم ملامح المستقبل واهتم برجاله .

تجدر الإشارة إلى الاحتفال بالمتميزات تزامن مع ذات الاحتفال في ابتدائية البنات بالشعبين بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن .

في الختام تسلم شركاء النجاح والمتميزين هداياهم من يد مدير التعليم ، بينما تسلمت المتميزات هداياهن من يد المساعدة للشؤون التعليمية في البنات .