|

"أمير القصيم" يكرّم الطلاب والطالبات المشاركين بمعرض مبتكر

الكاتب : الحدث 2022-05-24 10:01:10

 

بريدة-محمد العتيق 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة اليوم،  الطلاب والطالبات المشاركين في معرض مبتكر 2022م ,والذي نظمته جامعة القصيم مؤخرا، بحضور معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود و وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومدير عام إدارة تعليم القصيم محمد الفريح.

وأكد سمو أمير منطقة القصيم أن المبتكرين والمبتكرات ، يمثلون صرحًا من صروح هذا الوطن ومفخرة للجميع ، ويستحقون كل التقدير على تميزهم وابداعهم ، مؤكداً سموه بأن معرض مبتكر الذي نظمته جامعة القصيم، كان له نتائج إيجابية لتعزيز أدوار الطلاب والطالبات المبدعين ، مشيدا سموه بدور الجامعة في جميع المؤسسات التعليمية تحت مظلة واحدة لعرض إبداعات وابتكارات الطلاب والطالبات .
ورفع سموه الشكر والتقدير لمولاي  خادم الحرمين الشريفين، ولسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - على اهتمامهم ورعايتهم لأبناء الوطن ، مما أسهم في تحقيق المنجزات على المستوى العالمي والإقليمي .

وفي نهاية اللقاء كرّم سموه الطلاب والطالبات المشاركين في معرض مبتكر مشيدا بما قدموه من إبتكارات حازت على إعجاب زوار المعرض .