|

"خيرية الحليلة" تكرم المعلمين والمعلمات في يوم "المعلم"

الكاتب : الحدث 2021-10-15 03:20:14

الأحساء - جاسم العبود

نفذت جمعية الحليلة الخيرية اليوم الخميس زيارة لمدارس البنين والبنات في بلدة الحليلة، بهدف تكريم المعلمين والمعلمات بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم"، وذلك تقديراً لدورهم في عمليات التعليم وتجويد مخرجاته، وإعداد وتطوير قدرات جيل المستقبل.

ومثل الجمعية مديرها التنفيذي الأستاذ "يوسف البلادي" في زيارة مدارس البنين التالية: مدرسة الحليلة الأولى الابتدائية، مدرسة سعيد بن المسيب الابتدائية، مدرسة زين العابدين الابتدائية، المدرسة المتوسطة بالحليلة، مدرسة ثانوية هوازن.

بينما مثلت الجمعية مشرفة القسم النسائي الأستاذة "وجدان السناوي" في زيارة مدارس البنات التالية: مدرسة الحليلة الأولى، ومدرسة زينب بنت جحش، ومدرسة الحليلة الثانية، ومدرسة متوسطة الحليلة والخنساء، ومدرسة ثانوية البنات.

المدير التنفيذي "البلادي" على هامش الزيارة تحدث لصحيفة "الحدث"، وقال: المعلم هو رمز ودليل العلم والمعرفة وهو الشخص الذي يقوم بإخراج الطلاب من مستنقعات الجهل والتخلف إلى أفضل مراكز العلم والتقدم، لذا وجب علينا نحن في جمعية الحليلة الخيرية أن نشارك المعلم في يومه العالمي ونحتفي به ولو بكلمة شكر وتقدير وعرفان لدوره الفاعل.

من جانبها مشرفة القسم النسائي "السناوي" قالت لصحيفة "الحدث": بعبارات التهنئة والامتنان أردنا تكريم المعلم الضلع الأهم في العملية التعليمية وركنها والوثيق والعضد الأقوى الذي لمسنا وقفاته مع طلابنا في أكثر المواقف صعوبة، لكننا عجزنا عن الغوص في بحره الزاخر، فلا الكلمات تسعنا ولا العبارات تفي حقه، فليجزك الرب بأكثر مما عملت يا رسول العلم والأدب.