|

العبيدي في زيارة لنسور الأحساء "نادي الجيل" 

الكاتب : الحدث 2021-10-04 09:11:14

الأحساء - حافظه الجوف 

زار المدير التنفيذي لرابطة المحترفين FDL  طلال بن عبدالله العبيدي والوفد المرافق له يوم أمس الأحد نادي الجيل السعودي بمحافظة الأحساء وذلك لبحث سُبل التعاون وتوطيد العلاقات بين النادي والرابطة، وتذليل المعوقات التي يواجهها الفريق الأول في دوري يلو من جميع النواحي .


بعد ذلك صحب رئيس مجلس الإدارة احمد الغنيم العبيدي والوفد المرافق له في جولة على مرافق النادي الداخلية والخارجية والتعرف على أهم المتطلبات للنادي لضمان وصول رسالة وزارة الرياضة لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

خلال ذلك استمع العبيدي لعرض مرئي من قبل المدير التنفيذي للنادي مروان الذكرالله شرح فيه جميع المعوقات واللوازم والاحتياجات للفريق لكرة القدم بالنادي، كما دشن سعادة الأستاذ طلال العبيدي الموقع الرسمي للنادي واستمع لشرح مفصل عن الخطط الاستراتيجة الإعلامية لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالنادي.

وفي نهاية جولته تمنى العبيدي كل التوفيق لنادي الجيل وإدارته وجماهيره في قادم الأيام وقد سُرَ وأعجب بما شاهده من تطوير في المرافق والألعاب والخطى الثابتة التي تسير عليها الإدارة في سبيل تحقيق إستراتيجية النادي والممكنات الكبيرة التي حدثت في النادي للوصول لها.