|

لجنة التنمية الاجتماعية بالعالية تكرم رواد العمل الأجتماعي

الكاتب : الحدث 2021-10-03 07:40:57

جازان - حنان أحمد


أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعالية تكريميا لرواد العمل الاجتماعي والتطوعي في اللجنة , وقد شرف الاحتفال رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ / الحسين علي البهلول ، ونائب رئيس لجنة التنمية الأستاذ / محمد إبراهيم صنبع، ورئيسة القسم النسائي الأستاذة عائشة إبراهيم أبو عيشة بحضور أعضاء اللجنة و الفرق التطوعية العاملة في البرامج التي تقدمها اللجنة .

وقد استهل رئيس اللجنة " البهلول " اللقاء بتقديم عرضا مختصرا عن البرامج التي تقدمها اللجنة والهيكلة العامة الجديدة لهذا العام والتي تحتوي على العديد من الفرق عاملا يقومون على تنفيذ البرامج المتنوعة تجاوز عدد المتطوعون و المتطوعات 60 متطوعا ومن البرامج المقدمة وديوانية الشباب  ، وبرنامج مواهب ، وبرامج مجالس الشباب بالإضافة إلى البرامج التي تقدمها الوحدة النسائية . ثم عرض آلية تخطيط المشاريع وتقديمها للحصول على الدعم المالي ، وفي نهاية اللقاء تسلم الحضور هداياهم التقديرية .

وذكر نائب رئيس اللجنة محمد إبراهيم صنبع أن الهدف من هذا اللقاء هو التعارف بين أفراد الفرق واطلاعهم على سير العمل بشفافية عالية سعيا للوصول بالعمل إلى الاحترافية التي تمكننا من خدمة المجتمع على كافة البرامج والفئات وشكرهم على ما قدموه بالإضافة إلى حثهم على تقديم المزيد .