|

أمانة العاصمة المقدسة تواصل أعمالها لتحسين شبكة الطرق والحدائق

الكاتب : الحدث 2021-10-03 11:14:12

 

 ‏مكة المكرمة -رائد الذبياني
تواصل وكالة التشييد والصيانة بأمانة العاصمة المقدسة أعمالها الميدانية لتحسين كفاءة وجاهزية شبكة الطرق والحدائق بمكة المكرمة.

وجاءت الأعمال الميدانية بتنفيذ رفع كفاءة الطرق من خلال دهانات للأرصفة في (طريق المدينة المنورة – طريق إبراهيم الخليل) بأطوال بلغت 40000 م، ط.

كما تضمنت الأعمال الكشط وإعادة السفلتة في (طريق عثمان بن عفان – الدائري الثالث) بمساحة بلغت أكثر من 230000م2 إلى جانب دهانات العلامات المرورية بأطوال 2300م.
 من جانب آخر أنهت الإدارة العامَّة للحدائق والتجميل أعمالها برفع كفاءة وجاهزية الحدائق العامة لأهالي العاصمة المقدسة، وذلك من خلال الصيانة والنظافة وري المزروعات وقص الأنجيلا بعدة حدائق منها (المعرفة بالعزيزية – والمتقاعدين بالعوالي) إلى جانب تشكيل الاسيجة وتقلين الشجيرات في (طريق المدينة المنورة – ميدان زمزم – طريق الملك فيصل)
ودعت أمانة العاصمة المقدسة كافة المواطنين والمقيمين إلى التواصل مع الأمانة في حال وجود أي ملاحظات تتعلق بالحدائق والخدمات الاخرى التي تقدمها الأمانة من خلال البلديات الفرعية والمرتبطة، والإبلاغ عبر مركز البلاغات الموحد 940 لاستلام البلاغات والشكاوى ومعالجتها.