|

7 توصيات في اجتماع الدائرة السابعة .. وأمين الأحساء يؤكد على أهمية اللقاء بالمواطنين

الكاتب : الحدث 2021-09-30 09:34:06

الأحساء - جاسم العبود

عقد المجلس البلدي اجتماعه الدوري الرابع مع أمين محافظة الأحساء المهندس عصام الملا ووكيل المشاريع المهندس هشام العوفي ومدير بلدية الهفوف والجفر، وممثلي أهالي الدائرة السابعة.

وأكد "الملا" في كلمته بأهمية اللقاء مع المواطنين، وأن المجلس البلدي يسعى دائما ليكون الجسر الذي يربط الأهالي والأمانة لتنفيذ الأعمال الخدمية، وله جهود عديدة ومنجزات واضحة في هذا الشأن.

وقال رئيس المجلس البلدي بالأحساء الدكتور أحمد البوعلي: إن مثل هذه اللقاءات لها دور كبير في التخفيف من أعباء المواطنين، وحل العديد من ملاحظاتهم، والأخذ بمقترحاتهم، منوها بأن المجلس هو عين القائد وصوت المواطن.

وكان قد عرض الأهالي عدداً من المطالبات وبعض المقترحات الخدمية، والتي تم الاجابة عليها، وجدولة العمل لمعالجتها خلال هذا العام، والعام القادم بناء على خطة الأمانة.

وتضمنت التوصيات المزيد من العناية بجودة الحياة وأنسنة المدن، وإيجاد منتزه يلبي حاجة البلدات الشرقية والتوسع في إنشاء الحدائق والمماشي، والتنسيق مع الادارات الحكومية في إيجاد أراض لإنشاء حدائق وأسواق نموذجية.

كما تضمنت ربط بعض الطرق  بالخط الدائري والتنسيق مع وزارة النقل، وإيجاد حل جذري لسوق الإثنين، ليكون لائقا بتاريخه وحاجة الباعة وتطلعات الأهالي، وتجهيز ملعب في كل قرية، والتنسيق مع المؤسسة العامة للري والصرف في إيجاد مصادر مياه الزراعة بعض الطرق القريبة منها.