|

تعليم الأحساء يحتفل باليوم الوطني الـ 91

الكاتب : الحدث 2021-09-28 10:37:44

الأحساء - جاسم العبود

برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي محافظ الأحساء، أقامت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي صباح اليوم الثلاثاء حفل بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة تحت شعار " هي لنا دار"، وذلك في قاعة محمد بن فهد بن جلوي بإدارة التعليم.

وشهد مدير الإدارة العامة للتعليم بالأحساء حمد العيسى الحفل، وتجول في معرض الرسومات للفنان التشكيلي عبدالعزيز المبرزي، واستمع إلى شرح عن اللوحات الفنية، بعدها شارك مدير التعليم مجموعة من أبنائه الطلاب في رسم لوحة الوطن عبر وضع قطع من الفسيفساء.

ثم ألقى مدير التعليم  حمد العيسى كلمته، حيث قال: يحتفي وطننا قيادةً حكيمة ومواطنين مخلصين، باليوم الوطني الواحد والتسعين للمملكة العربية السعودية، هذا اليوم الذي أرسى فيه الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه – بنيان هذا الوطن الشامخ على هدي كتاب الله الكريم وسنة رسوله الأمين.

وأكد "العيسى" بأن السعوديون يستحضرون في يومهم الوطني المحطات التي مرت بوطنهم حتى غدا اليوم أحد الدول التي تبهر العالم بمنجزات مواطنيها.

بعدها شاهد الجميع فيلم يتحدث عن قصة العلم السعودي، قدمت بعدها لوحة إنشادية، بعدها شارك مجموعة من المعلمين والطلاب كمراسلين في رصد ونقل فعاليات اليوم الوطني في عدد من مدارس المحافظة وهي الفقرة التي لاقت إعجاب الحضور في فكرتها وآلية تنفيذها، وفي ختام الحفل كرم مدير التعليم فريق العمل المشاركين في إعداد الحفل والفيلم.