|

"همسات"….يختتم فعالية لوحة وفنان بالأحساء

الكاتب : الحدث 2024-10-12 03:14:35

الأحساء -هدى الخطيب


نفذ نادي همسات لهواية الفن التشكيلي بمحافظة الأحساء، برعاية جمعية الثقافة والفنون وتحت مظلة منصة هاوي، فعالية لوحة وفنان والتي شارك بها أكثر من  30 ركن فني متنوع، ومنها المعرض الفني، الذي ضم  مايقارب  55 لوحة فنية إبداعية، والرسم المباشر والأركان الأخرى مثل الكورشية والريزن والديكوباج والأشغال اليدوية وركن الحناء والميكب الخدع السينمائية. 

كما تم إقامة  معرض الرسام الصغير بمشاركة  25 طفل وأكثر بعرض رسوماتهم وممارسة التلوين والرسم أمام الجمهور بحضور الأمهات والأباء وجمعا كبير من الجمهور. 

وأوضح المشرف العام لهمسات هلال العيسى
أنه تم تجهيز هذا الحدث من أسبوع، مؤكداً أن الفكرة لإبراز المواهب الموجوده بمجال الفنون وخصوصا لدى  الأطفال من عمر 4 إلى 12 سنه ليعيشوا أجواء مفعمة من السعادة والبهجة وهم يشاهدون أعمالهم تعرض  كذلك كان الدور الكبير للمنسقات زهراء العباد ونور زمان العامر لم بذلوه من جهد بالتنسيق والإدارة وعملية الإشراف ومتابعة العمل في لجنة التنظيم والتصوير والإعلام وتنسيق المكان ليكون جاهز لنجاح الفعالية وقال العيسى  "همسات" وبفضل الله يحتل  المركز الأول  على كافة أندية هاوي بمحافظة الأحساء ويضم من المتطوعين والمتطوعات داخل الفريق أكثر من ١١ الف بشتى المجالات التطوعية المتنوعة. 

ومن ناحيتها قالت زهراء العباد المنسقة  أننا بالفريق ننسق وننظم للفعاليات للاشهر القادمه  بوقت كافي فحاليا  لدينا  عدة مبادرات قادمه  متنوعة  منها   تفعيل اليوم العالمي للسكر والمضادات الحيوية والطفل الخديج  وكذلك سوف نقيم فعاليات ومنها  طفلي يرسم وملتقى خاص بفنانات الكورشية وملتقى همسات شرقية يضم فنانين القطيف والأحساء  والفريق يفتح أبوابه لكل المتطوعين من الجنسين للمشاركة في خدمة المجتمع. 

وحضرت الفعالية رئيسة قسم الفنون التشكيلية بالجمعية سلمى الشيخ واشادت بالتنظيم الممتاز الذي شاهدته والتفاعل من الحضور.. 

وتم بختام الفعالية تكريم أكثر من 40 متطوعة ومتطوع متميز بالعمل التطوعي من  أعضاء همسات الثقافي بالهدايا وشهادات الشكر والتقدير وأخذ الصور التذكارية