|

"بهجة هبة" التطوعي تعايد مرضى السرطان المنومين في مستشفى الحرس الوطني بجدة

الكاتب : الحدث 2022-05-08 09:57:31

 


جدة ـ هلال اليزيدي 


نظم فريق هبة التطوعي برنامج بهجة هبة والذي يهدف لتقديم الدعم النفسي لمرضى السرطان المنومين في مستشفى الحرس الوطني بجدة أمس، وشارك في البرنامج كلاً من "فريق رواء" بقيادة أ. عبدالاله الشيخي و أ. فارز الغزاوي ، "فريق عش لتعطي" بقيادة أ. هاشم الشريف لرسم البسمة والبهجة على قلوب مرضى السرطان.

وشهدت المبادرة توزيع هدايا ووجبات خفيفة وإلتقاط صور فورية لأطفال مرض السرطان، في جو من المرح والبهجة، وعدد من الفعاليات التفاعلية التي قامت بها مجموعة من الشخصيات الإعلامية المميزة. وشهدت المبادرة تقديم الهدايا للكبار إضافة إلى تقديم معايدة لهم في فيديو مرئي بمشاركة فنانيين وإعلاميين وناشطين بارزين.

وعبرت المهندسة رغد الصافي رئيسة فريق "بهجة هبة" أن مشاركة الفرق التطوعية يعكس أهمية التعاون لإنجاح وتحقيق الأهداف المرصودة، والتي تأتي في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تجسد تكاتف أفراد المجتمع في وطننا الغالي. 

وقدمت الصافي الشكر الجزيل لحضور الإعلاميين و لجميع المتطوعين على الجهود المبذولة لنجاح هذه الفعالية ،كما عبرت عن امتنانها بالجهود الكبيرة لمستشفى الحرس الوطني بجدة، وتخص بالذكر د. علياء العمري مديرة الخدمات الاجتماعية على تعاونها الفعال مما كان له أكبر الإثر الإيجابي في تحقيق الاهداف المنشودة، كما قدمت الشكر و الامتنان لشركاء النجاح: جمعية متعافي، جمعية الروضة، الباشوات، المنصة السعودية، برجر تريو.