|

سيدة برازيلية تلقى حتفها على يد كلاب شرسة فى مزرعة.. اعرف القصة

الكاتب : الحدث 2021-08-02 02:14:18

فى واقعة مأساوية، لقت سيدة برازيلية، مارلى دونيجا تيزورا، البالغة من العمر 53 عاما، حتفها مؤخرا، وذلك بعد تعرضها لهجوم من ستة كلاب شرسة من نوع "بيت بول".

ووقعت الحادثة بينما كانت مارلي تزور صديقها في المزرعة التي يعمل بها، بالقرب من مدينة بيريجي في ولاية ساو باولو، وفقا لموقع سكاى نيوز عربية.

مارلي تعرضت للعض أكثر من مرة من الكلاب المفترسة، لتلقى حتفها متأثرة بجروحها، وذلك رغم تدخل الأطباء لإسعافها، إلا أنها توفيت.

فيما تعرض صديق مارلي للعض أثناء محاولته إبعاد الكلاب، إلا أن تمكنه من الاحتماء بإحدى الغرف في المزرعة، حال دون وفاته أيضا.

وتمكن العاملين بالمزرعة من ضبط الكلاب لاحقا، ونقل الرجل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، ووفق تقارير محلية، فإن الشرطة صنفت الحادثة على أنها "حالة وفاة بظروف مشبوهة".

ومن جهة أخرى رصدت كاميرا مراقبة لحظة مطاردة ذئب بري لفتاة تدعى ليلى كوان، وتبلغ من العمر 10 سنوات، حينما كانت تتجول مع كلبتها الصغيرة "ميسى" في حي سانت كلير بمحافظة أونتاريو في كندا، وسجلت الكاميرات الفتاة وهي تجري بسرعة ومرعوبة من الذئب الذي يتبعها، وتصرخ طلبا للمساعدة وتسحب معها كلبتها البالغة من العمر ست سنوات بينما يطاردهم الذئب ويهاجم كلبتها.

الفتاة ليلى كوان كانت قد شاهدت مؤخرا منشورات تحذر من أن ذئبا كان يطارد الاطفال في حي سانت كلير بمحافظة أونتاريو، ولكنها قررت الخروج للتنزه بكلبتها الصغيرة وسط النهار ولم تتوقع ان يصادفها الذئب الطليق.