|

جيل بايدن تودع كلبها "تشامب" برسالة مؤثرة: "ولدنا الجميل سنفتقدك دائمًا"

الكاتب : الحدث 2021-06-20 07:08:21

ودعت جيل بايدن السيدة الأمريكية الأولي كلبها "تشامب"، الذي توفي أمس برسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي بموقع "انستجرام"، حيث نشرت صورة له، قائلة :"قلوبنا ثقيلة اليوم لأننا نعلمكم جميعًا أن الراعي الألماني المحبوب ، البطل ، توفي بسلام في المنزل. لقد كان رفيقنا الدائم العزيز خلال السنوات الـ 13 الماضية وكان محبوبًا من قبل عائلة بايدن بأكملها".

وتابعت :"حتى مع تضاؤل ​​قوة تشامب في أشهره الأخيرة ، عندما دخلنا الغرفة ، كان يسحب نفسه على الفور ، ويهز ذيله دائمًا ، ويستلقى على ظهره علينا لخدش الأذن أو فرك البطن.. أينما كنا ، كان يريد أن يكون ، وكان كل شيء على الفور أفضل عندما كان بجوارنا".

وأضافت :" لم يكن يحب شيئًا أكثر من الاستلقاء عند أقدامنا أمام النار في نهاية اليوم ، والانضمام إلينا كحضور مريح في الاجتماعات ، أو التشمس في حديقة البيت الأبيض. في أيام شبابه ، كان أسعد مطاردًا لكرات الجولف في الحديقة الأمامية للمرصد البحري أو يتسابق للقبض على أحفادنا وهم يركضون حول فناء منزلنا الخلفي في ديلاوير".

وأختتمت رسالتها قائلة :" في أكثر لحظاتنا بهجة وفي أكثر أيامنا حزنا ، كان معنا هناك ، حساسًا تجاه كل مشاعرنا وعاطفتنا غير المعلنة. نحن نحب ولدنا الجميل الطيب وسنفتقده دائمًا".