|

63 ألف دولار غرامات على نائبة جمهورية ترفض ارتداء "الماسك" داخل الكونجرس

الكاتب : الحدث 2021-11-17 02:54:39

قالت النائبة الجمهورية في الكونجرس الأمريكي مارجوري تايلور جرين، إنها من المفترض أن تدفع 63 ألف دولار من الغرامات لرفضها ارتداء قناع الوجه أثناء وجودها في مجلس النواب بمبني الكابيتول، مع احتمال فرض غرامات إضافية لأنها تواصل تحدي متطلبات ارتداء الماسك في المجلس.

قالت جرين لصحيفة ذا هيل: "وصل مبلغ الغرامات إلى 63 ألف دولار وتخصم تلقائيا من الراتب"، كما كشفت النائبة الجمهورية أنها لم تتلق جرعات لقاح كورنا، قائلة: "أنا لست ملقحة ولن أتلقى التطعيم. وهذا خياري الشخصي. أنا أدعم الأشخاص الذين يريدون اللقاح. إذا أراد أي شخص واحدًا، سأدفعهم للحصول على اللقاح لأنني أؤيد حرية الناس لاتخاذ قرارهم بأنفسهم. لكنني لا أريد الحصول على اللقاح لنفسي، ولست بحاجة إلى ارتداء قناع. إنه لا يغير شيئا".

وقال متحدث باسم جرين، إن آخر إخطار بغرامة القناع من الرقيب في مجلس النواب كان في الخامس من نوفمبر، لكنه أضاف أن النائبة الجمهورية تتوقع غرامات إضافية خلال الأسبوع.

ويأتي إفصاح جرين بعد أن تم تعليقها من تويتر لترويجها معلومات خاطئة حول لقاحات كورونا، كما اعتذرت في يونيو عن مقارنة قواعد اللقاح والأقنعة بالهولوكوست بعد هجوم علني نادر من قادة الحزب الجمهوري في مجلس النواب.

وفي وقت سابق، صوت الديمقراطيون في مجلس النواب في يناير لفرض غرامات لفرض الامتثال لتفويض الأقنعة الخاص بالمجلس بعد أن رفض العديد من الجمهوريين، بما في ذلك جرين وتبدأ غرامات القناع من 500 دولار للانتهاك الاول و2500 دولار للانتهاكات اللاحقة.