|

70 اتفاقية ونمو ملحوظ لفنادق راديسون خلال العام الحالي 2012

الكاتب : الحدث 2021-10-30 01:27:05

تعتبر مجموعة فنادق راديسون إحدى مجموعات الفنادق الرائدة في العالم، وهي تستذكر الربع الثالث من العام 2021 الذي حقّقت فيه عمليّات توسّع رئيسية طبعت بها محفظتها في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إذ أبرمت أكثر من 50 اتفاقية وافتتحت حوالي 30 فندقاً جديداً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ بداية السنة وحتى تاريخه. 

تسير مجموعة فنادق راديسون بخطى ثابتة نحو التعافي وتمضي قدماً في خطّة التوسّع والتحوّل التي تمتدّ على خمس سنوات. وقد استطاعت مجموعة فنادق راديسون، بفضل صلابة خطّتها الاستراتيجيّة للتحوّل والتطوّر، أن تنتعش وتعود إلى سابق عهدها بسلاسة. ومنذ بداية الجائحة، حقّقت مجموعة فنادق راديسون نمواً ملحوظاً إذ أبرمت أكثر من 250 اتفاقية حول العالم، بما في ذلك إنشاء 100 فندق مؤكّد في الصين دون سواها.

وفي هذا الصدد، يقول رئيس قسم التطوير العالمي للمجموعة إيلي يونس: "ترتبط مبادراتنا بشكلٍ متزايد بضيوفنا وشركائنا في الاستثمار. ونودّ أن نقدّم جزيل شكرنا ونعرب عن امتناننا لمالكي المجموعة، على ثقتهم المستمرّة بموظّفينا وعلاماتنا التجارية. كما أنّنا نلتزم بمواصلة استحداث المزيد من الإمكانيات لضيوفنا وإتاحة الفرص للمالكين لدينا، إذ ندخل رويداً رويداً في مرحلة التعافي الانتقالية لقطاع السفر."

لا تحيد مجموعة فنادق راديسون عن التزامها بأن تصبح العلامة الأولى والخيار المفضّل لدى المالكين والشركاء والضيوف، وقد أبرمت عدداً من الاتفاقيات لإنشاء أكثر من 50 فندقاً في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا منذ بداية العام 2021. كما حقّقت العديد من الإنجازات الرئيسيّة في الربع الثالث من العام