|

يحصل واتساب على ميزة جديدة: لقد كنا ننتظر هذا منذ سنوات

الكاتب : أنس الحاج 2021-07-27 08:49:53

أنس الحاج ـ الرياض  

سيمنحنا واتساب قريبًا مزيدًا من الحرية عند إرسال الصور عبر الرسايل. لقد فاتنا هذه الخاصية لسنوات والآن يجب أن تصبح حقيقة واقعة. يمكن أن يسعد مستخدمو Android و iPhone بنفس القدر.

معظم الصور التي نرسلها عبر واتساب تشبه إلى حد كبير لقطات لن تنظر إليها مرة أخرى على أي حال. بين الحين والآخر ، هناك مواقف يكون لدينا فيها صور لحظات أو مناسبات خاصة بجودة أعلى على الهاتف الذكي. يقوم  واتساب حاليًا بضغط الصور المرسلة للغاية وبالتالي لا يقلل فقط من حجم الصور ، ولكن أيضًا الجودة. سيكون من الممكن التأثير على هذا في المستقبل وتم التخطيط أيضًا لوظيفة مماثلة لإرسال مقاطع الفيديو .

في إصدار قديم من واتساب لنظام Android ، ظهر خيار يمكنك من خلاله تحديد جودة إرسال الصور. سيكون لديك قريبًا الخيارات الثلاثة التالية:

•    تلقائي (موصى بها) واتساب:  يقرر لك الجودة التي يتم إرسال الصورة بها. من المحتمل أن يحدث هذا على أساس الاتصال الذي أنت في الشبكة.
•    أفضل جودة  واتساب :يرسل صورتك بأفضل جودة ممكنة. نتيجة لذلك ، يتم استخدام المزيد من حجم البيانات ومساحة التخزين على الهاتف.
•    موفر البيانات:  يستخدم واتساب مستوى عالٍ جدًا من الضغط كما كان من قبل ، مما يوفر حجم البيانات ومساحة التخزين على الهاتف المحمول