|

متجر التطبيقات AppGallery يوفر تجارب التسوّق المشوقة على أجهزة هواوي الذكية

الكاتب : الحدث 2021-07-13 11:29:04

 

 كشف متجر تطبيقات AppGallery عن أحدث مجموعة من أفضل وأشهر تطبيقات التسوق والتجارة الإلكترونية المتاحة الآن على المنصة. ويستطيع المستهلكون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية الاستمتاع بالصفقات الرائعة والعروض الخاصة وغيرها الكثير عبر أجهزتهم الذكية من هواوي.
ستمكن هذه التطبيقات المستخدمين من طلب البقالة والحلويات والمشروبات وغيرها الكثير مباشرةً من أجهزتهم الذكية من هواوي في أي وقت ومكان. وتعد هذه التطبيقات مثال آخر على التزام هواوي بمساعدة عملائها في المملكة وتسهيل حياتهم اليومية عبر تزويدهم بالتقنيات والخدمات المبتكرة.

Pandaclick
يجعل تطبيق Pandaclick التسوق وشراء البقالة أسهل من أي وقت مضى، ويمكّن المستخدمين من شراء الضروريات المنزلية بنقرات بسيطة. ويساعد التطبيق المستهلكين على توفير الوقت، فيمكنهم طلب البقالة والضروريات المنزلية من Panda أو Hyper Panda في أي وقت، وسيقوم متسوق شخصي بتوصيلها إلى بابهم.

Wssel - لتوصيل الطعام في المملكة العربية السعودية
يوفر Wssel للمستخدمين إمكانية الطلب من مجموعة متنوعة من فئات المتاجر التي تشمل المطاعم ومتاجر الحلويات والمشروبات والمخابز والآيس كريم والقهوة ومحلات البقالة بدون حد أدنى لرسوم الطلب. ويتيح التطبيق للمستهلكين تتبع حالة طلباتهم مباشرةً على الخريطة بالإضافة إلى الاتصال بخدمة العملاء وأخصائيي التوصيل بسهولة تامة. وبفضل أسطولهم الكبير، أصبحت عمليات التسليم مريحة وسريعة بغض النظر عن المدينة السعودية التي يتواجدون فيها.

Nana
تشحن خدمة تسوق البقالة وتوصيلها عبر الإنترنت هذه توصيل الطلبات من محلات السوبر ماركت المحلية مباشرةً إلى باب المستخدم. ويستطيع المستخدمون في السعودية الاختيار من بين أكثر من 13 ألف منتج متوفر يضم اللحوم الطازجة والدجاج والفواكه والمزيد، وتحديد موعد التسليم ومن ثم انتظار طلبهم. وما عليهم سوى اختيار المنتجات وإضافتها إلى عربة التسوق واختيار وقت التسليم والعنوان والضغط على زر الطلب وهذا كل شيء. ويغطي تطبيق Nana معظم مناطق الرياض، ولكن إن لم يتم تغطية منطقة ما، يستطيع المستخدم التصويت ومطالبة أصدقائه بالتصويت وسيتم إخطاره بمجرد تغطية المنطقة الجديدة.

Berain لتوصيل المياه
اطلبوا توصيل مياه Berain مجاناً ومباشرةً إلى منزلكم أو إلى أحد أفراد أسرتكم من خلال هذا التطبيق الجديد. وتغطي خدمة توصيل المياه معظم مناطق المملكة العربية السعودية ويمكن للمستهلكين الدفع باستخدام "سداد" أو "مدى" أو بطاقة الائتمان. ويمكنهم أيضاً الدفع عند الاستلام نقداً أو ببطاقة الخصم. ويتم تعبئة المياه باستخدام أحدث التقنيات ويتم توفير الكميات في التطبيق حسب التوافر في المنطقة وظروف الإنتاج. ويستطيع المستخدمون اختيار الزجاجات المصنوعة من الزجاج أو البلاستيك بأحجام مختلفة من المياه الفوارة أو العادية.

Nahdi
يقدم تطبيق Nahdi للمستخدمين أكثر العروض حصرية وأهمية بشكل يومي ويوصلها مباشرةً إلى بيوتهم. ويستطيع المستخدم البحث عن منتجات Nahdi المفضلة لديهم وتقييمها ومراجعتها لكسب واسترداد والتحقق من رصيد نقاط "نُهديك". كما يوفر التطبيق أيضاً للمستخدمين القدرة على تحديد موقع أقرب صيدلية لهم ومعلومات الاتصال من خلال محدد موقع الصيدليات المتطور. وما عليكم سوى تحميل صورة الوصفة الطبية لتوصيلها إلى منزلكم أو استلامها من أقرب صيدلية.

Nejree
سواء كان يرتدي المستخدمون الأحذية الرياضية بغرض التباهي بإطلالتهم أو كجزء من نمط حياتهم النشط، فإن تطبيق Nejree مصمم لمساعدة المستهلكين على التسوق من علاماتهم التجارية المفضلة بسهولة تامة. وتتيح خدمة Nejree Closet للمستخدمين تجربة الأحذية في المنزل قبل الدفع وتتوفر مع التوصيل السريع في المملكة العربية السعودية. وجميع المنتجات المتوفرة من علامات تجارية أصلية 100% مع عناصر جديدة أسبوعياً تشمل المجموعات النسائية والرجالية وتلك الخاصة بالأطفال. ويتيح التطبيق للمستخدمين البحث عن المنتجات حسب العلامة التجارية أو الرقم أو اللون والقدرة على شراء المنتجات ذات الإصدار المحدود من مختلف العلامات التجارية مع إمكانية التبديل والإرجاع مجاناً.

eXtra
يسمح تطبيقeXtra للمستخدمين بالتسوق من ضمن ما يزيد عن 10 آلاف منتج رائع من مختلف العلامات التجارية. ويتيح تنزيل التطبيق الوصول إلى أحدث الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة والتلفزيونات والأجهزة المنزلية مع التوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 299 ريال في المملكة العربية السعودية. ويستطيع المستخدمون في المملكة الاستمتاع بأحدث العروض والصفقات الحصرية عبر الإنترنت والبحث بسهولة عن المنتجات وقراءة مراجعات العملاء ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالمنتجات، وكذلك مسح الباركود للتحقق من العروض الحصرية عبر الإنترنت عند التواجد في المتجر والعديد من المزايا الأخرى في تطبيق eXtra الجديد.
هذه التطبيقات هي جزء بسيط من القائمة المتنامية من التطبيقات التي أصبحت الآن جزء من مكتبة تطبيقات AppGallery. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة واسعة من الفئات التي تضم: الألعاب والشؤون المالية والتعليم والأعمال وغيرها الكثير. وساعدت هذه المجموعة المتنوعة من الخيارات متجر تطبيقات AppGallery على جذب أكثر من 540 مليون مستخدم نشط شهرياً إلى هذه المنصة في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم.
تم دمج أكثر من 134 ألف تطبيق في منظومة خدمات هواوي المحمولة HMS Core في جميع أنحاء العالم بحلول 31 مارس من العام الجاري. وخلال نفس الفترة، سجل 2.7 مليون مطور في منظومة خدمات هواوي المحمولة، منهم 0.3 مليون مطور من خارج الصين. وتم تنزيل تطبيقاتAppGallery 384.4 مليار مرة في عام 2020، وكان عدد التطبيقات التي تم إطلاقها على المنصة في عام 2020 خارج الصين أكثر بـ10 مرات من عام 2019.
كل ذلك أصبح ممكناً بفضل استراتيجية هواوي للوصول إلى مجموعة واسعة من المستخدمين في مناطق مختلفة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية، من خلال تزويد عملائها بتطبيقات عالية الجودة تلبي احتياجاتهم اليومية. وتُعد "الإستراتيجية العالمية + المحلية" من AppGallery نهجا مبتكرا لتقديم قائمة التطبيقات التي توفر للمستهلكين تجربة محسنة من خلال التركيز على التطبيقات المحلية الشائعة.