|

"سناب شات" يعزز عروض التجارة الإلكترونية

الكاتب : أنس الحاج 2021-05-25 03:05:37

أنس الحاج - الرياض 

أطلقت شركة سناب شات العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي بعض ميزات التسوق الجديدة كليًا على تطبيقها ، بما في ذلك ميزة تجربة الواقع المعزز وأداة اكتشاف منتج Screenshop الجديدة.


في محاولة للمضي قدمًا في التجارة الإلكترونية ، أعلنت سناب شات عن هذه الحزمة من الميزات والخدمات الجديدة وخيارات الشراكة مع العلامة التجارية في قمة الشركاء الأسبوع الماضي.

يتمثل أحد أكبر التغييرات في أن المتجر داخل التطبيق وظيفيًا ، والذي كان متاحًا في السابق فقط للعلامات التجارية المحددة ، مفتوح الآن لأي بائع تجزئة.

 ستتمكن الشركات الكبيرة والصغيرة الآن من إعداد كتالوجات المنتجات القابلة للتسوق على Snapchat لزيادة المبيعات وإضافة فلاتر الواقع المعزز الخاصة بها.

قال بيان: "نحن نقدم تجربة واقع معزز جديدة للتجارب مع شركائنا في الموضة ، ونجمع مستخدمي Snapchat مع الشركات التي يهتمون بها من خلال كاميرا سناب شات . 

توفر FARFETCH تجربة تسوق غامرة باستخدام شبكة الجسم ثلاثية الأبعاد وعناصر التحكم التي تدعم الصوت ، لذلك يمكنك طلب العناصر التي تتطلع إلى تصفحها وتجربتها على الفور باستخدام الواقع المعزز. فهو يجعل المحاولة والتسوق أمرًا ممتعًا وسريعًا وسهلاً.

"تتيح الملفات الشخصية العامة للشركات الآن للعلامات التجارية إقامة تواجد دائم على سناب شات لعرض العدسات والأحداث البارزة والقصص الخاصة بك، ويمكن للعلامات التجارية أيضًا تمكين التصفح ، والتجربة والشراء من خلال المتاجر ، وتحويل سناب شات إلى نقطة بيع جديدة."

يقول Punchline: "هذه أخبار رائعة للشركات الصغيرة - تمنحهم فرصة لعرض منتجاتهم والترويج لها لجمهور جديد بطريقة كانت في السابق حصرية لتجار التجزئة المحليين والأكبر."