|

موسم الرياض يعلن عن إطلاق مهرجان "RUSH" للألعاب الإلكترونية

الكاتب : الحدث 2022-11-11 07:42:21

 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، تستضيف منطقة واجهة الرياض في 26 نوفمبر الجاري، مهرجان "RUSH" للألعاب الإلكترونية الذي يُعد الأبرز والأكبر إقليميًّا في مجال الألعاب الإلكترونية والرقمية لهذا العام.
ووسط أجواء يسودها التشويق والترقب بين اللاعبين والمهتمين، يعود مهرجان رش للألعاب الإلكترونية هذا العام بأكبر بطولات الأونلاين، والواقع المعزز، وعدد من الألعاب الخفيفة، إضافةً إلى العرض الأخير الذي سيكون في منطقة الرياضات الإلكترونية.
ويُتوقع أن يجتذب المهرجان الآلاف من محبي الألعاب الإلكترونية إلى قلب العاصمة في واجهة الرياض، للمشاركة في منافسات وتحديات الألعاب المتنوعة، مثل: "تكن 7، ببجي موبايل، أوفر ووتش، فيفا 2022، كول أوف ديوتي" وغيرها، للفوز بالجوائز المالية التي يبلغ مجموعها مليون ريال سعودي.
ويتيح مهرجان "RUSH"لزواره عيش تجربة الألعاب المختلفة في عدة منصات عبر: الكمبيوتر، الموبايل، الكونسول، منطقة القتال، إلى جانب مسابقة الكوزبلاي، وعروض الفرق الموسيقية، وصيد الكنوز بالواقع المعزز، فضلًا عن مقابلة المهتمين بصنّاع المحتوى المفضلين، واستكشاف الواقع الافتراضي، وفرق الرياضات الإلكترونية.
ويجمع مهرجان رش المهتمين بالألعاب الإلكترونية بأبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال الألعاب، حيث يؤسس لمفاهيم جديدة في صناعة المهرجانات والمعارض عالميًّا، من خلال تقديمها بصورة ترفيهية مدهشة حتى للمختصين في المجال.
ويلبي المهرجان حاجة شريحة كبيرة في المجتمع، من خلال منح المهتمين فرصة الوصول إلى أحدث التقنيات في مجال الألعاب الإلكترونية، وعرضها وتجربتها من قبل الزوار، تماشيًا مع أهداف والتزامات موسم الرياض في تنظيم الفعاليات والاهتمامات، وتوفير تجارب فريدة وغير مسبوقة إقليميًّا وعالميًّا، وتتوفر تذاكر حضور المهرجان على الرابط:   https://t.co/pzXedOFYqc 
ويأتي مهرجان رش "RUSH" المتخصص في الألعاب الإلكترونية، ضمن عدة معارض ومهرجانات ومؤتمرات وتُنظم في مناطق موسم الرياض الترفيهية، من ضمنها معرض الأنمي السعودي، وفعالية بلاك هات للأمن السيبراني، ومعرض أنا عربية، إضافةً إلى عدد من الحفلات والعروض المسرحية والسيرك، والمناسبات الرياضية.