|

"الحدث" تكشف تفاصيل خدمة الاشتراك المدفوع في Twitter

الكاتب : أنس الحاج 2021-05-20 12:51:36

الحدث - أنس الحاج

كشفت خبيرة الهندسة العكسية جين مانشون وونغ   عن اسم وتكلفة نظام الاشتراك المدفوع ، والذي يُعرف عن طريق منصة التواصل الاجتماعي Twitter  .
ومن أبرز الميزات التي ستحصل عليها تطبيقات "تويتر" منها ميزة تساعد على حفظ وترتيب التغيرات وعلامات التبويب ضمن مجموعات معينة تتعلق بمواضيع مختلفة ليعود إليها في المستقبل.
 ومن غير المعروف بعد هل ستكون هذه الميزة مستقلة ومجانية أم متاحة ضمن اشتراكات ما يسمى بـ " Twitter Blue" التي أعلن عنها مؤخرا، والتي ستوفر للمستخدم التحكم بالتغريدات بطرق مختلفة مقابل اشتراك تبلغ قيمته 2.99 دولار شهريا.
وأيضا ميزة التراجع عن التغريدات قبل نشرها ووفقًا لـ Wong ، الذي اكتشف سابقًا العديد من الميزات القادمة للتطبيقات قبل أن تصبح عامة ، قد يكون لدى المشتركين عدة ثوانٍ للتراجع عن التغريدات قبل نشرها.
يشار إلى ان Twitter أيضاً قامت بشراء شركة ناشئة تسمى Scroll ، والتي تقدم تجربة قراءة محتوى خالية من الإعلانات ، في أوائل شهر مايو ومن المتوقع أن تكون ذلك ضمن الاشتراك المدفوع في التطبيق .

وذكرت الخبيرة "وونغ" إن نظام الاشتراك قد يسمى Twitter Blue وأكدت أن رسوم الاشتراك تحدد بمبلغ 2.99 دولار شهريًا. مضيفا أيضًا أن الميزات الحصرية التي سيتم تقديمها كجزء من نظام الاشتراك المدفوع .

ولم تعلن "تويتر" بشكل رسمي بعد متى ستدخل هذه الميزات حيز التنفيذ، وفي أي بلدان سيتم اختبارها أولا.
يشار إلى ان "الحدث" انفردت  ومن خلال حسابها على منصة تويتر بالكشف نظام الاشتراك الجديد Twitter Blue  ميزة وإطلاق خدمة الرسائل الصوتية وكذلك إطلاق خدمة التحقق الذاتي "التوثيق"   .