|

Redmi 10C ينقل المستخدمبن للهواتف الذكية لآفاق جديدة من الترفيه

الكاتب : الحدث 2022-06-04 02:29:52

 

واصل شاومي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، بالتزامها نحو جعل التكنولوجيا عالية الجودة بمتناول المستهلكين في جميع أنحاء العالم، ويتزامن ذلك مع النجاح الكبير الذي حققه هاتف Redmi 10C في المملكة العربية السعودية.
وأطلقت شاومي جهازها الذكي الجديد مؤخراً في المملكة، والذي يعد أحدث نسخة من سلسلة Redmi 10، وذلك لضمان رفع مستوى تجربة المستخدمين بأعلى كفاءة وجودة تشغيلية ضمن فئته، ويتيح الهاتف للمستخدمين في السعودية التعرف على الجيل التالي من تقنية الهواتف الذكية الحديثة.

Redmi 10C أحدث هاتف ذكي يخدم المستخدمين المتمرسين في مجال التكنولوجيا:
يأتي هاتف Redmi 10C مدعّم بمعالج من نوع Snapdragon®️ 680 المتطور والذي تم بناؤه بتقنية 6 نانومتر الرائدة، مما يجعله قادراً على تقديم آداء رائع بكفاءة عالية مع استهلاك مثالي للطاقة مما يساعد على إطالة عمر بطارية الجهاز ليضمن فترة استخدام أطول من نظائره.
وتم تصميم Redmi 10C بشكل فريد يضمن جودة التجارب الترفيهية، حيث يدعم الهاتف تطبيقات متميزة مثل Netflix HD و Prime Video HD للحصول على تدفق مرئي عالي الجودة، ويأتي بشاشة كبيرة بمقاس 6.71 بوصة، مدعومة بحماية زجاجية من Corning®️ Gorilla®️ مما يوفر مقاومة عالية للضرر ضد السقوط والخدوش.
يتميز Redmi 10C عن فئته، باحتوائه على كاميرا عالية الدقة تبلغ 50 ميغابكسل تتيح للمستخدم الحصول على صور ومقاطع فيديو بكل وضوح، بالإضافة إلى مستشعر بعمق 2 ميغابكسل يسهم في تحقيق تأثير جودة الضبابية الطبيعية والتي تضفي على الصور لمسة إبداعية.
أما فيما يتعلق بالبطارية، فقد تم تزويد هاتفRedmi 10C ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، ويوفر طاقة ممتدة لمدة يوم كامل، مما يتيح للمستهلكين قضاء المزيد من الوقت في اللعب في أقل وقت للشحن، وجدير بالذكر أن الهاتف يدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.* Redmi 10C ، ويتوفر بذاكرة من نوع UFS2.2 لتضمن أداء أكثر سلاسة، مما يسمح للمستخدمين تنزيل التطبيقات والوصول إليها بسرعة وكفاءة عالية.

توافر المنتج:
يتوفر Redmi 10C في السوق السعودي بإصداريين هما:
• ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت + 64 غيغابايت- يبدأ سعر التجزئة الموصى به من 599 ريالاً سعودياً.
• ذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت + 128 غيغابايت- يبدأ سعر التجزئة الموصى به من 649 ريالاً سعودياً.

يتوفر هاتف Redmi 10C للشراء من خلال منصة نون للتجارة الإلكترونية.

صور المنتج متوفرة هنا.


لمحة عن Xiaomi
تُعدّ شركة Xiaomi واحدة من شركات الإلكترونيات الاستهلاكية والتصنيع الذكي الرائدة في العالم التي تقدم نخبة من الهواتف الذكية والأجهزة المبتكرة المتصلة من خلال منصة أساسية لإنترنت الأشياء. تأسست الشركة في أبريل 2010، وأدرجت في المجلس الرئيس لبورصة هونغ كونغ للأوراق المالية في 9 يوليو 2018.

تسعى Xiaomi باستمرار إلى تقديم ابتكارات رائدة وتوفير كفاءة تشغيلية وتجربة مستخدم عالية الجودة، وذلك من خلال تبنّيها رؤية "تكوين صداقات مع المستخدمين تجعلها الشركة الأروع والأقرب إلى قلوب المستخدمين".

تعمل الشركة بلا كلل على تصميم منتجات فريدة بأسعار مدروسة تسمح لجميع المستخدمين حول العالم بالاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة. وقد احتلت حصة الشركة في السوق المرتبة الثانية عالميًا في الربع الثاني من عام 2021 من حيث شحنات الهواتف الذكية.

تتوفر منتجات Xiaomi في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وقد أنشأت الشركة أيضًا منصة AIoT (الذكاء الاصطناعي + إنترنت الأشياء) الاستهلاكية الرائدة في العالم، مع 374.5 مليون جهاز ذكي متصل بمنصتها حتى 30 يونيو 2021، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وفي أغسطس 2021، وصلت الشركة إلى قائمة Fortune Global 500 للمرة الثالثة محتلّة المرتبة 338، بزيادة 84 مرتبةً مقارنة بعام 2020. Xiaomi هي أيضًا أحد مكونات مؤشر Hang Seng، ومؤشر Hang Seng China Enterprises، ومؤشر Hang Seng TECH، ومؤشر Hang Seng China 50