|

خلال الملتقى العالمي للهواتف (MWC 2022)ريلمي تُطلق هاتف " GT 2 Pro"

الكاتب : الحدث 2022-03-02 11:33:14

 


طرحت اليوم ريلمي -أسرع علامة تجارية للهواتف الذكية نموا في العالم- بشكل رسمي سلسلة هواتف ريلمي GT 2 في الملتقى العالمي للهواتف النقالة (MWC) 2022. باعتبارها التشكيلة الرائدة الأكثر تميزًا على الإطلاق، تُعد سلسلة ريلمي GT 2 خطوة شديدة الأهمية إلى الأمام بالنسبة لريلمي، تقتحم بها السوق الراقي وتقدم مفاجآت جديدة لملايين المستخدمين حول العالم، بتكنولوجياتها المبتكرة وتصميماتها الفارقة. يبدأ سعر هاتف ريلمي GT 2 Pro المدعوم من سنابدراغون 8 جين 1 من 649 يورو في المبيعات المخفضة الأولى، ويبدأ سعر هاتف ريلمي GT 2 المدعوم من سنابدراغون 888 من 449 يورو في المبيعات المخفضة الأولى.

أفضل شاشة مسطحة أندرويد 2k بنظام أموليد (شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء)
يستخدم هاتف ريلمي GT 2 شاشة فائقة الواقعية مصممة لتقديم صور واقعية مذهلة تبدو غنية وطبيعية وحقيقية وتوفير صورة فائقة الدقة بمعدل تحديث مرتفع. باعتبارها أول شاشة مسطحة 2K أموليد بتكنولوجيا LTPO 2.0، صُنعت الشاشة فائقة الواقعية باستخدام E4 أموليد 6.7 بوصة مع أكثر من 4.5 مليون بِكسِل و525 بِكسِل للبوصة الواحدة. هذه الكثافة الأكبر من البكسلات تعني أن النص سيظهر بشكل أوضح، وأن الصور ستعرض تفاصيل مدهشة مثل نصال العشب المفردة أو خيوط الشعر.

تملك الشاشة فائقة الواقعية أداء لونيا بارزا بعمق لوني يصل إلى 10-بِت.
هذا المستوى من العمق اللوني يمكن أن ينتج 1.024 درجة من كل من الأحمر والأخضر والأزرق، بالإضافة إلى 1.07 مليار لون بديع إجمالا. هذه المعلومات اللونية أكبر 64 مرة من أي شاشة عادية 8-بِت، التي يمكن لها أن تنتج 16 مليون لون فقط. يمكن للشاشة فائقة الواقعية أن تصل إلى ذروة درجات السطوع في الأماكن المفتوحة بمقدار هائل يصل إلى 1400 نت (وحدة قياس الإضاءة)، مما يجعل الشاشة فائقة الواقعية تجسيدا للسطوع في درجته القصوى. كما أنها تقدم 10.240 مستوى مميزا من السطوع الذي يتأقلم آليا وفقا لمحيطك من أجل تحقيق أفضل توفير للطاقة وخبرة مشاهدة مريحة.

حصلت شاشة ريلمي GT 2 Pro على شهادة ديسبلاي-ميت بدرجة A+ وHDR10+
مع تكنولوجيا LTPO 2.0، يمكن للشاشة فائقة الواقعية أن تضبط بشكل آلي معدل التحديث من 1 إلى 120 هرتز وكل مساحة فيما بينهما، وتراعي حياة مُحسَّنة للبطارية بمقدار 1.7 سنة. ومع وضع GT mode 3.0، يمكنها أيضا أن تقدم لك 1000 هرتز كمعدل لسرعة تحديث الشاشة للاستجابة للمس الفوري. إلى جانب ذلك، حصل هاتف GT 2 Pro على أعلى نتيجة ممكنة لجودة الشاشات من ديسبلاي-ميت: A+. ولضمان أن تظل الشاشة محتفظة بمظهرها الجيد، وفرنا لها الحماية مع زجاج غوريلا غلاس فيكتوس من شركة كورنينغ.

أسرع معالج أندرويد في العالم يتمتع بشحن فائق عن طريق نظام تبريد فائق بالبخار من الفولاذ الذي لا يصدأ
هاتف ريلمي GT 2 Pro مدعوم من أحدث منصة سنابدراغون 8 جين 1. وقد استخدم تكنولوجيا معالج متطور 4nm وأول طراز بنائي ARM v9 في العالم، ليقدم أقصى أداء بنسبة 30% وتحسينات كفاءة مستدامة.

يمكن لأحدث منصة سنابدراغون 8 جين 1 أن تصل إلى أكثر من مليون نقطة في AnTuTu (أداة قياس أداء الهواتف الذكية)
يقدم هاتف ريلمي GT 2 Pro أكبر مساحة تشتت حراري صناعية بمقدار مذهل يصل إلى 36761mm2 حتى 3 درجات مئوية من التبريد لتحقيق أقصى قدر من أداء الرقاقة. مساحة التبريد مزودة ببنية تبريد من تسع طبقات جديدة تماما بمساحة VC من الفولاذ غير القابل للصدأ مقدارها 4129mm² ، لتوفر أقصى أداء مستدام.

أول تصميم صناعي لهاتف ذكي مبلمر على أساس حيوي بالتعاون مع ناوتو فوكاساوا
تتعاون ريلمي مع المصمم الصناعي ذي الشهرة العالمية ناوتو فوكاساوا مرة أخرى لابتكار أول تصميم صناعي مبلمر على أساس حيوي، بالاعتماد على المفهوم المستدام لفن الورق. بعد اثني عشر شهرا من الأبحاث مع 63 نموذج مبدئي، جمعت تنويعات ريلمي GT 2 Pro النهائية بين الحرفية الحديثة وعملية نقش بالليزر 0.1 ملليمتر.

لدى سلسلة ريلمي GT 2 تنويعات بأربعة ألوان: أبيض ورقي، أخضر ورقي، أسود فولاذي، أزرق تيتانيوم
إلى جوار فلسفة الاستدامة الخاصة بالتصميم، فإن الغطاء الخلفي لريلمي GT 2 Pro مصنوع من مادة البوليمر المشترك المعتمدة على أساس حيوي من منتجات معاد تدويرها من شركة سابك، وهي المادة التي نالت شهادة ISCC+. بالمقارنة مع البدائل القائمة على الوقود الحفري، يمكن لهذه المادة أن تقدم أداء مشابها، وفي نفس الوقت توفر خفضا في ثاني أكسيد الكربون بمقدار كيلوجرامين لكل كيلوجرام من مادة البوليمر المشترك المعتمدة على أساس حيوي من منتجات معاد تدويرها. علاوة على ذلك، مصادر مواد شركة سابك ذات الأساس الحيوي مشتقة من نفايات أو فضلات الكتلة الحيوية التي لا تتعارض مع السلاسل الغذائية، مثل زيت التلول الخام والزيوت النباتية المعالجة بالهيدروجين.

عبوة معاد تدويرها لسلسلة ريلمي GT 2
نظام كاميرا ثلاثية يقدم أول كاميرا فائقة السعة 150 ° في العالم وكاميرا بعدسة دقيقة 40X
يستخدم ريلمي GT 2 Pro نظام كاميرا ثلاثية مميزا يقدم أول كاميرا فائقة السعة 150 ° في العالم وكاميرا بعدسة دقيقة 40X. تندمج الكاميرا الأساسية ذات ال50 ميجابكسل مع مستشعر عالي المستوى IMX766 مع كل مميزات OIS (مثبت الصورة البصري) وPDAF (فلتر تجميع البيانات المحتملة) المتعامل مع كل البكسلات في كل الاتجاهات. يأتي المستشعر IMX766 مع ثبات الصورة البصرية بالنسبة للصور الفوتوغرافية، وثبات الصورة الإلكتروني بالنسبة لمقاطع الفيديو. يعني ثبات الصورة البصري أن العدسة نفسها تتحرك بشكل مادي لتعوض ما تفعله حركات يدك.

نظام كاميرا ثلاثية يقدم أول كاميرا فائقة السعة 150 ° في العالم وكاميرا بعدسة دقيقة 40X

بالإضافة إلى ذلك تلتقط أول كاميرا فائقة السعة 150 درجة في العالم صورا بانورامية إلى أقصى حد، وهو ما يمنحك زيادة قدرها 278 % في مجال رؤية صورك عن أغلب الكاميرات الأساسية (84 درجة). أول كاميرا 150 درجة في العالم داخل هاتف ذكي تحتاج بشكل طبيعي إلى برمجيات تستفيد من ذلك. وهكذا، أدمجنا أيضا أو وضع عين سمكة داخل هاتف ذكي في العالم.

لقطة بكاميرا جهاز ريلمي GT 2 Pro فائقة السعة ذات ال 150 درجة
تسمح لك الكاميرا 2.0 ذات العدسة الدقيقة 40X المذهلة بأخذ نظرة أقرب ومعاينة العالم من حولك بطريقة جديدة تماما. لقد رأينا عدسات دقيقة من قبل، لكن نسختنا الـ 2.0 تسمح لك أن تكون أبعد مرتين من الهدف وتجعل تركيز الصورة أسهل بكثير. وقد زدنا عمق المجال أربعة أضعاف، لنضمن أن تكون الصورة في البؤرة أكثر، مما يعطيك صورا أكثر دقة، ومرة أخرى: تركيزا أسهل.

لقطة بكاميرا ريلمي GT 2 Pro ذات العدسة الدقيقة 40X

ريلمي UI 3.0 مع تحديثات OS ثلاثة أعوام
اعتمادا على أندرويد 12، يأتي ريلمي UI 3.0 بأيقونات ثلاثية الأبعاد حديثة التصميم، أيقونات الإيموجي وتصميمنا السلس المساحة Fluid Space Design، بالإضافة إلى وظائف الخصوصية المحسنة مثل التحكم في دخول التطبيقات وإخفاء الموقع. بتصميمه الذي يضع في ذهنه وظائف التشغيل والتخصيص، يسمح لك ريلمي UI 3.0 بالتعبير عن نفسك بحرية أكبر، وخلق خبرة فريدة لك. كما أن ريلمي ملتزمة بفترة ثلاث سنوات من تحديثات أندرويد OS الرئيسة، وأربع سنوات من تصحيحات أمان أندرويد بالنسبة لسلسلة GT 2.