|

الرياني يحضر الكرنفال الختامي لبطولة القاضي

الكاتب : الحدث 2021-07-15 07:22:38

جازان - سالم جيلان 

يقام الكرنفال الختامي لبطولة أكاديمية القاضي للبراعم والناشئين في ملعب بلدية محافظة ضمد مساء الخميس ٥ ذي الحجة ١٤٤٢هـ وذلك بحضور مدير مكتب وزارة الرياضة بمنطقة جازان الأستاذ إبراهيم رياني.

*الهاشمي ورفاقه وكرنفال الختام

بذل قائد أكاديمية القاضي الكابتن ياسر الهاشمي ورفاقه في اللجنة المنظمة مجهودات كبيرة في تنظيم هذه البطولة لفئتي البراعم والناشئين وقبل الوصول للمباراتين النهائيتين لهذه البطولة كان الهاشمي قد وعد الإعلاميين والمتابعين لهذه البطولة عن قرب بالإعداد لإقامة كرنفال رياضي ختامي يليق ببطولة أكاديمية القاضي والتي شهدت مشاركة عدد من فرق وأكاديميات المنطقة وحظيت بعدد من الرعاة الداعمين مما أسهم في نجاح كافة مباريات البطولة منذ انطلاقتها مرورًا بالأدوار الإقصائية وصولًا للمباراتين الختامية برعاية مكتب وزارة الرياضة بجازان…. الجمهور الرياضي بمنطقة جازان ينتظر بشغف متابعة الكرنفال الختامي عبر روابط البث التي سيتم نشرها في القروبات الرياضية.


*نهائيان في الكرنفال الختامي *

سيشهد الكرنفال الختامي لبطولة أكاديمية القاضي لكرة القدم نهائيين أحدهما في درجة البراعم والآخر في درجة الناشئين… نهائي البراعم يجمع بين فريقي الإتفاق الشرقي ونيجيريا ضمد ويقوده طاقم تحكيمي مكون من الحكم علي عسيري والحكمين  ثامر عويدي وحسين مداوي ويعلق على المباراة المعلق محمد سعود وتنطلق المواجهة الساعة التاسعة مساءً.

النهائي الثاني لدرجة الناشئين يجمع فريقي الساحل ضمد وصاروخ الزبارة وذلك عند الساعة الحادية عشر في  سهرة كروية يترقبها عشاق الفريقين للظفر بالكأس في واحدة من أروع البطولات بمنطقة جازان… يقود المباراة الحكم نواف عريجي ويساعده البراء الحازمي ويحيى الشيخ وسيكون المبدع أحمد دهل على مايك التعليق.

*الجمهور الرياضي في محافظة ضمد والقرى والمراكز التابعة لها وضيوف البطولة يترقبون هذا المساء الرياضي بشغف كبير.*