|

"بيريز" في تسريب جديد: رونالدو «أحمق» ومورينيو «مختل»

الكاتب : الحدث 2021-07-15 12:53:44

 

كشفت مجلة «إل كونفيدينسيال» الإسبانية، امس، عن مقطع صوتي جديد مسرب لمحادثات رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يهين فيه نجوم الفريق الأول لكرة القدم عام 2012.
وقال بيريز عن كريستيانو رونالدو (في التسريبات الصوتية): «شخص مجنون، أحمق ومريض، يعتقد نفسه طبيعيا، لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل كل الأشياء التي يفعلها».
 
وأضاف: «مينديز (وكيله) لا يأمره بأي شيء، مثلما لا ينصح جوزيه مورينيو بأي شيء، بدون أي عقلية، لديهما غرور كبير، كلاهما مدلل، المدرب وهو، لا يريان الواقع، لأنهما يمكنهما كسب الكثير من المال، هذان أمران غير طبيعيين، الجميع يكرههما بطريقتهما وهو ما يؤثر على الإعلانات».
 
واستمر بيريز في انتقاد البرتغاليين وتلك المرة ظهير أيسر الفريق السابق، فابيو كوينتراو، وقال عنه: «شخص آخر لا يفيد داخل ريال مدريد، لا يفعل أي شيء وهو ما يؤثر بالسلب على النادي، ليس الأمر لأنه لا يريد اللعب، أمر غير طبيعي على الإطلاق، يقود السيارة بدون رخصة، يعاني من الضغط والمرض ولكن المدرب لا يأبه، إنه مريض، حقير».
 
وتأتي هذه التسريبات بعد 24 ساعة من تسريب آخر انتقد فيه رئيس ريال مدريد حارس الفريق السابق إيكر كاسياس ومهاجم الفريق السابق راؤول.