|

"بثلاثية".... العروبة يصعق مستضيفه الاتفاق

الكاتب : الحدث 2024-10-21 10:12:07

الحدث - فوز الروقي 


حقق فريق العروبة فوزاً ثمياً على فريق الاتفاق بعد مباراة مثيرة في أحداثها وجميلة بأهدافها خلال المباراة التي جمعتهما مساء امس ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن.

بدأ الاتفاق برغبة قوية لحصد نقاط المباراة 
والوصول للنقطه ١٣ ، لكن  العروبة يباغت الاتفاق ويسجل  هدف عكس اتجاه اللعب،  الاتفاق يبادر والعروبة يسجل عن طريق الاسباني كريستيان  بتسديده سكنت الزاوية
 اليسار للحارس الاتفاقي في الدقيقه ١٢، 
عاد الاتفاق بعدها يفرض سيطرته في محاوله لتعديل النتيجة  وكان له ما أراد عن طريق لاعبه الشاب كوستا صاحب ١٩ عاماً في الدقيقه ٤٤ . هدف التعادل الاتفاقي  أخذ وقت طويل حتى يقرر الفأر صحته. 
ثم بعدها وفي الوقت بدل الضائع عند الدقيقة ٤٩  يحصل عبدالله رديف على كرت أحمر بعد مراجعة الفأر . 
وبعدها بدقيقتين  و من انطلاقةٍ رائعة من  فينالدوم يسجل  الاتفاق هدفًا ثانيًا 
وقبل إطلاق الصافرة يطرد الحكم  أحد أفراد الطاقم الفني في نادي العروبة 

لينهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالح الاتفاق شوط كان متكافئ مع افضليه نسبيه للاتفاق.

بدأ الشوط الثاني  بإصرار فريق العروبة  في تسجيل التعادل  و تمضي الدقائق  حتى تحقق لهم ذلك عند الدقيقة 74  بقذيفة لا تصد ولا ترد عن طريق اللاعب غودموندسن ' 

وفي ظل الزيادة العددية لفريق العروبة يواصل  الضغط والاستحواذ  وسط تراجع الاتفاق  ، وعند الدقيقة 84 يضيف  نجم المباراة كريستيان الهدف الثالث  وسط ضياع تكتيكي لفريق الاتفاق  ، في مباراة متقلبه ومثيرة في أحداثها واستمرت أحداث المباراة فيما تبقى من الشوط الثاني  في محاولات خجولة من الاتفاق للعودة في النتيجة واستبسال من العروبة للحفاظ عليها حتى انتهت المباراة بفوز مستحق للعروبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين للاتفاق .