|

الفرنسي أريولا أولوية اتحادية لحراسة المرمى

الكاتب : الحدث 2024-07-23 02:53:29

 

يتصدر الفرنسي ألفونسو أريولا حارس وست هام يونايتد الإنجليزي قائمة أولويات نادي الاتحاد لدعم مركز حراسة المرمى خلال الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل الاتحاديون في مفاوضات مكثفة مع اللاعب في الساعات الأخيرة.

كما عاد حارس أتلتيكو مدريد أوبلاك للظهور من جديد، خاصة أنه كان هدفًا للمفاوضات الاتحادية منذ البداية، فيما يزال البرازيلي إيدرسون مورايس حارس مانشيستر سيتي خيارًا قائمًا، لكن مغالاة ناديه في شروطه المالية، والتي تصل إلى 50 مليون يورو قد تعرقل الصفقة تمامًا.

على صعيد متصل استقر الاتحاديون على أن تشكيل هجوم الاتحاد في الموسم الجديد يتمون من كريم بنزيما وسعد الشهري وطلال حاجي، مما يؤكد خروج عبدالرزاق حمدالله من حسابات الاتحاديين.

أعلن نادي الاتحاد، رسميًا أمس تعاقده مع المهاجم صالح الشهري، بعقد يمتد لثلاث سنوات حتى صيف 2027، بصفقة انتقال حر بعد رحيله عن الهلال، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصل اللاعب اليوم إلى مقر معسكر الفريق في مدينة أليكانتي الإسبانية.

وفيما يخص كواليس المفاوضات التي شهدتها الساحة الاتحادية في الفترة الأخيرة مع الشباب، في إطار صفقة تبادلية بين الجانبين، فقد تقدم الشباب بطلب ضم الثلاثي لويز فليبي وفيصل الغامدي وعبدالرزاق حمدالله مقابل أن ينتقل متعب الحربي للاتحاد.

وكان رئيس الاتحاد السابق المهندس لؤي ناظر يخطط لشراء عقد متعب الحربي مقابل حمدالله.

شهدت هذه الصفقة التبادلية تطورات سريعة، بالتزامن مع إعلان المهندس لؤي ناظر الاستقالة.

بعدها رفض البرتغالي دومينجوس أوليفيرا الرئيس التنفيذي لنادي الاتحاد ومعه الأسباني رامون بيلانيز إتمام الصفقة، مما يعني استمرار فيليبي مع الاتحاد.

على صعيد التدعيمات الصيفية، قال فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على منصة (إكس)، إن صفقة ديابي إلى نادي الاتحاد باتت محسومة.

وأوضح الصحفي الإيطالي أن الناديين توصلا لاتفاق شفهي حول كافة التفاصيل، ومن المقرر أن تصل قيمة انتقال اللاعب، نحو 60 مليون يورو، شاملة الامتيازات والإضافات في التعاقد.

وأشار أن اللاعب الفرنسي وافق على عقد لمدة 5 سنوات يرتدي خلاله قميص نادي الاتحاد، حيث ينتظر مراجعة العقود قبل توقيعه رسمياً عليها.