|

"عبدالرزاق حمدالله" يحسم مصيره مع "النصر "

الكاتب : الحدث 2021-06-29 05:29:15

 

حسم النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي، موقفه من البقاء مع فريقه، بعد التقارير التي تفيد برحيله عن ”العالمي“.

وكانت صحيفة ”العرب“ القطرية، نشرت أمس الإثنين، تقريرا نقلا عن مصادر وصفتها بالمطلعة، قالت فيه: إن هناك إمكانية لعودة حمدالله للعب مجددا في الدوري القطري.

ولم تذكر الصحيفة اسم النادي الذي قد ينتقل إليه، وتوقع البعض أن تكون عودته عبر السد، أو الريان، أو الدحيل، أو الغرافة.

ورد حمدالله على أسئلة جماهير النصر عبر خاصية ”ستوري“ بموقع ”إنستغرام“، الذين سألوه سؤالا مباشرا ”إذا أجبروك على ناد غير النصر شنو تختار؟“، فأجاب بكلمة واحدة ”النصر“.

كما أجاب حمدالله على السؤال الآتي ”هل هناك إمكانية للذهاب إلى ناد آخر في السعودية، إذا لم يتم تجديد عقدك مع النصر؟ قائلا ”في السعودية النصر أولا“.

يذكر أن عقد حمدالله ينتهي مع النصر صيف 2022 وسيدخل الفترة الحرة من عقده في يناير المقبل، وتبلغ قيمة فسخ عقده 10 ملايين يورو.

ولم يسجل حمدالله الموسم الماضي سوى 11 هدفا خلال 15 مباراة في الدوري السعودي، بعدما كان سجل 34 هدفا في موسمه الأول، و29 هدفا في الثاني.

وكان النصر أعلن تعاقده مع المهاجم الكاميروني فينست أبو بكر لمدة 3 مواسم، قادما من بشكتاش التركي في صفقة انتقال حر، وهو ما قد يهدد استمرار حمدالله مع الفريق.