|

"بطولة الجولف"…ندية واثارة عالمية في قلب الرياض

الكاتب : الحدث 2024-04-13 06:17:04

الحدث - محمد الجليحي 


ينتظر عشاق رياضة الجولف بطولة استثنائية نهاية الأسبوع الحالي مع انطلاق منافسات بطولة السعودية المفتوحة للجولف والمقدمة من صندوق الاستثمارات العامة والتي ستقام خلال الفترة 17-20 من أبريل الحالي في نادي الرياض للجولف.

وستوفر البطولة أجواء استثنائية نابضة بالحياة للجماهير من مختلف الأعمار للاستمتاع بها مع منافسات الجولف وأكثر من خلال الفعاليات التي سيتم توفيرها للجماهير.

ويتصدر كابتن ليف جولف هنريك ستينستون المنافسين إلى جانب عدد من زملائه ونجوم الجولة الآسيوية، بما في ذلك نجوم بطولة السعودية المفتوحة للجولف العام الماضي والتي فاز بلقبها التايلندي دينويت بوريبسوب، الى جانب نجوم جولة موانئ دبي العالمية.
 
وسيحظى جماهير البطولة بفرصة قضاء اوقات من المتعة في منطقة المشجعين طوال أيام البطولة وتستمر حتى فترة المساء، حيث سيكون هناك الكثير من العروض والفعاليات المصاحبة،  من أبرزها بازار سجة الذي يوفر متعة التسوق، يتخلل ذلك الاستمتاع بالفقرات الموسيقية لعدد من المغنيين المحليين،
 
كما سيقدم في ساحة البازار تجربة تسوق فريدة وتقليدية تتميز بالحرف اليدوية والفنون والهدايا التذكارية، إلى جانب المنسوجات والمجوهرات التقليدية المصنوعة يدويًا، والتي تعكس التراث السعودي الغني حيث يفتح البازار أبوابه من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 11 مساءً في كل يوم من ايام البطولة.

وستكون منطقة المشجعين مفتوحة من الساعة 1 ظهرًا - 11 مساءً يومي الأربعاء والخميس، ومن 9 صباحًا حتى 11 مساءً يومي الجمعة والسبت.