|

"محافظ محايل".... يرعى نهائي بطولة المتحد الرمضانية

الكاتب : الحدث 2024-03-30 03:41:09

 

متابعات - حسن مريع

رعى محافظ محايل محمد القرقاح مساء ليلة الجمعة نهائي دورة المتحد الرمضانية في نسختها الـ 25 بحضور عددٍ من مديري الإدارات الحكومية والقطاعات الأمنية والشيوخ والنواب والأعيان وجمهور كثيف ملأ أرجاء الملعب وازدانت به ليالي أجاويد 2 مسار القوة. 

حيث لُعبت المباراة النهائية بين فريقي عسير والجيل مساء يوم الجمعة و انتهت بفوز الأخير بـ نتيجة 2-0 ليتوّج المحافظ الفائز بكأس البطولة و يسلم الميداليات الفضية للوصيف وقد شهدت المباراة تنظيماً مميّزًا من القائمين على البطولة بالتعاون مع الجهات الأمنية. 

من جانبه، قال محافظ محايل :  يومًا بعد يوم يزداد يقيني بطموح وآمال أبناء وبنات محافظة محايل والمراكز والقرى التابعة لها والتي توافق تطلعات سمو أمير المنطقة ورئيس هيئتها الأمير تركي بن طلال ، في العام الماضي حققنا نجاحات مميّزة بـ مشاركة كافة شرائح المجتمع المحلي ضمن مبادرة أجاويد وها نحن نسدل الستار اليوم على إحدى أيقونات النجاح بطولة المتحد الرمضانية.

وعلى هامش البطولة وقف المحافظ على برنامجي جامعة الملك خالد فرع تهامة أيادي الخير للخدمات الصحية وإدارة التعليم أجاويد التعليم الرقمية للدعم الفني والتقني ونشر ثقافة الاختبارات الدورية ،علمًا بأن هذه البرامج الفاعلة تتواجد في مواقع مختلفة من المحافظة للوصول لأكبر شريحة من المجتمع المحلي حيث تأتي ضمن مبادرة أجاويد 2