|

ما حقيقة مرض عماد متعب؟

الكاتب : الحدث 2021-06-22 12:54:44

أثار عماد متعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق قلق متابعيه حول حالته الصحية بعد ظهوره مؤخرا في أحد البرامج التلفزيونية وقد بدا على ملامحه تغيرا كبيرا.
وقال عماد متعب ردا على الأسئلة العديدة حول حالته الصحية إنه سيتوجه إلى خارج مصر لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد فتح الطيران إلى بعض الدول مع رفع قيود السفر بسبب كورونا.ورفض متعب الإفصاح عن طبيعة مرضه، مكتفيا بالقول إنه يأمل أن تكون الأمور على ما يرام، مشيرا إلى أنه بخير.
وقبل عدة أشهر تعرض عماد متعب لأزمة صحية أثناء ممارسة الرياضة، ومع إجراء فحوص طبية ثبتت إصابته بانخفاض ضغط الدم، مع وجود اشتباه ببوادر جلطة في المخ، فتم نقله إلى المستشفى، ثم عاد متعب الذي يعمل محللا تلفزيونيا في إحدى القنوات المصرية إلى عمله بشكل طبيعي.لكن في مايو الماضي أعلن عماد متعب غيابه عن الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والزمالك بسبب إجرائه عملية جراحية، لم يفصح أيضا عنها. وتعرض متعب بعد ذلك للإصابة بفيروس كورونا رفقة أسرته، ثم عاد للظهور تلفزيونيا، مع تغير في ملامح وجهه ووزنه خلال الأيام الأخيرة.

بحسب مصدر مقرب من عماد متعب فإنه أجرى عملية جراحة في عينه، كما رجح المصدر أن تكون تداعيات اصابته بفيروس كورونا وراء حالة الإعياء التي بدت على ملامح وجهه في الفترة الأخيرة.

وقال مصدر آخر إن متعب سيتوجه إلى إنجلترا بعد رفع قيود السفر للاطمئنان على صحته بعدما عاني كثيرا خلال إصابته بفيروس كورونا مؤخرا، بناء على نصيحة مقربين منه.

وقال مصدر آخر مقرب من اللاعب إن ”متعب“ بخير وإنه حالته مطمئنة، دون الكشف أيضا عن ماهية مشاكله الصحية.