مواعيد مباريات السوبر السعودي..

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق مواجهات كأس السوبر السعودي لكرة الـقدم، وذلك ضمن منافسات النسخة التاسعة لـ “موسم 2022-2023″، حيث تشهد لأول مرة مشاركة أربع في تاريخ البطولة.

وتأهل إلى كأس السوبر السعودي أربع فرق على النحو التالي: “الفيحاء بصفته بطلًا لكأس خــادم الحرمين الشريفين، والهلال بصفته بطلًا للدوري، والاتحاد كونه وصيفًا لبطولة الدوري، والنصر بصفته ثالث الدوري.

ومن المقرر، أن تقام مباراتا الدور نصف النهائي في بطولة كأس السوبر السعودي، يوم الخميس المقبل؛ حيث يواجه نادي الفيحاء نظيره الهلال، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وفي تمام التاسعة مسااءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والثامنة بتوقيت مصر، تُقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد نادي النصر، حيث سيقام اللقاء على ملعب الملك فهد الدولي.

وسيتقابل الفائز من المباراتين يوم الأحد المقبل الموافق 29 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب الملك فهد الدولي.

ومن المقرر، أن يتم بث مباريات كأس السوبر السعودي عبر فضائية SSC HD 1 وSSC SD 1، حيث يُعلق مشاري القرني على مباراة الفيحاء والهلال، فيما يُعلق عبد الله الغامدي على مباراة الاتحاد والنصر، فضلًا عن البث المباشر الذي يقدمه موقع المناطق.

انتقل إلى أعلى